فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

🧑‍🔬 #فرنسا #وضع #هذا #الإقليم #في #حالة #تأهب #برتقالية #بسبب #خطر #حدوث #فيضانات #منتوف #MANTOWF
فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

تم رفع اليقظة البرتقالية في أربعة أقاليم ولم يبق سوى إقليم Ain في ساعة متأخرة من صباح الخميس في اليقظة البرتقالية، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية “ميتيو فرانس” في نشرتها الأخيرة.

تمت إزالة اليقظة البرتقالية من الأقاليم الأربعة التالية:

  • Savoie
  • Haute-Savoie
  • Isère
  • Puy-de-Dôme

سيكون الطقس بعد ظهر الخميس أكثر جفافا وغائما جدا على النصف الشمالي بحسب آخر تقرير صادر عن خدمة الأرصاد الجوية “ميتيو فرانس”

أما خلال بعد ظهر يوم الخميس، ستكون السماء ملبدة بالغيوم من نورماندي وHauts-de-France إلى Grand Est مع تساقط بضع قطرات بالقرب من الحدود.

وسيتحسن الجو تدريجيا من بريتاني إلى جهةCentre-Val de Loire، بينما سيكون الطقس مختلطا منBourgogne-Franche-Comté إلى مقاطعة Lyonnais.

في أماكن أخرى، سيكون الطقس لطيفًا مع سطوع شمس سخي. وستكون هناك بعض الرياح الجنوبية الغربية على ساحل بحر المانش.وستظل درجات الحرارة القصوى مرتفعة لهذا الموسم حيث تتراوح بين 12 و 16 درجة على النصف الشمالي للبلاد و 15 إلى 20 درجة في الجنوب.

وستظل درجات الحرارة القصوى مرتفعة لهذا الموسم حيث تتراوح بين 12 و 16 درجة على النصف الشمالي للبلاد و 15 إلى 20 درجة في الجنوب.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس