فرنسا: وضع أربع أقاليم في اليقظة البرتقالية بسبب الفيضانات

فرنسا: وضع أربع أقاليم في اليقظة البرتقالية بسبب الفيضانات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: وضع أربع أقاليم في اليقظة البرتقالية بسبب الفيضانات

🧑‍🔬 #فرنسا #وضع #أربع #أقاليم #في #اليقظة #البرتقالية #بسبب #الفيضانات #منتوف #MANTOWF
فرنسا: وضع أربع أقاليم في اليقظة البرتقالية بسبب الفيضانات


من ناحية أخرى، تم رفع حالة التأهب الأحمر في جبال بيرينيه أتلانتيك ولوند (Landes).

من الأحمر إلى البرتقالي. عادت جبال بيرينيه أتلانتيك ولوند، التي كانت في حالة يقظة شديدة مساء الجمعة، إلى اليقظة البرتقالية يوم السبت 11 ديسمبر.

مع إضافة Hautes-Pyrénées و Gers، أصبح هناك أربع أقاليم في الجنوب الغربي في اليقظة البرتقالية. ومع ذلك، تم رفع حالة التأهب في Ariège وهوت غارون.

وفقًا للنشرة الصباحية لخدمة الأرصاد الجوية، سيستمر هطول الأمطار في الصباح فوق سلسلة جبال البرانس ولكن مع شدة متناقصة بشكل كبير، والتي لن تبرر بعد الآن الحفاظ على يقظة اللون البرتقالي لأكثر من 10 ساعات.

رفع تحذير الانهيار الجليدي

بحلول منتصف النهار، من المتوقع هطول أمطار إضافية من 5 إلى 10 ملم فقط فوق سلسلة الجبال بأكملها. كما سيستمر تساقط الثلج، ولكن “بطريقة ضعيفة للغاية”.

في الشرق، رفعت خدمة الأرصاد الجوية “ميتيو فرانس” الإنذار من الانهيار البرتقالي الجليدي في Savoie و Haute-Savoie. لكن خطر الانهيارات الجليدية كبير قائم، ويجب عدم ترك المناطق الآمنة، حسب عمدة سافوا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: وضع أربع أقاليم في اليقظة البرتقالية بسبب الفيضانات

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس