فرنسا: وزير التجارة الخارجية فرانك ريستر يصاب للمرة الثانية بكوفيد19 رغم تلقيحه

فرنسا: وزير التجارة الخارجية فرانك ريستر يصاب للمرة الثانية بكوفيد19 رغم تلقيحه

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: وزير التجارة الخارجية فرانك ريستر يصاب للمرة الثانية بكوفيد19 رغم تلقيحه

🧑‍🔬 #فرنسا #وزير #التجارة #الخارجية #فرانك #ريستر #يصاب #للمرة #الثانية #بكوفيد19 #رغم #تلقيحه #منتوف #MANTOWF
فرنسا: وزير التجارة الخارجية فرانك ريستر يصاب للمرة الثانية بكوفيد19 رغم تلقيحه


بعد مرور عامين تقريبًا على أول إصابة له في مارس 2020، أصيب وزير التجارة الخارجية، فرانك ريستر، مرة أخرى بكوفيد19.

أعلن وزير التجارة الخارجية، فرانك ريستر، مساء الأربعاء، عن إصابته بكوفيد19، في رسالة نشرها على حسابه على تويتر.

وكتب الوزير: “بعد الحمى، جاءت نتيجة الاختبار إيجابية. لقد عزلت نفسي هذا المساء وأقوم الآن بمهماتي عن بعد. احترس واحصل على اللقاح، واحمي أحبائك من خلال احترام القيود الصحية”.

وهذه هي المرة الثانية التي يُصاب فيها فرانك ريستر بالفيروس: لقد ثبتت إصابته بالفعل بفيروس كورونا عندما كان وزيراً للثقافة، في مارس 2020.

تأثر فرنسا بأوميكرون

وقد أعلنت زميلته المسؤولة عن الصناعة أغنيس بايينه روناشيه، الأحد، إصابتها بالفيروس وإنه لم تظهر عليها أعراض، وقد دخلت في الحجر. وفي نهاية تشرين الثاني (نوفمبر)، ثبتت إصابة رئيس الوزراء جان كاستكس بفيروس كورونا، تمامًا مثل ابنته البالغة من العمر 11 عامًا.

تواجه فرنسا، مثل بقية أوروبا، تفشي كوفيد19 مع وصول المتحور أوميكرون، وهو أكثر عدوى بكثير من دلتا بل وعلى وشك أن يحل محله كمسيطر في فرنسا.

وفقًا للأرقام الصادرة عن الصحة العامة، تم تأكيد 84272 حالة جديدة يوم الأربعاء في البلاد، حيث يستمر الضغط على خدمات الرعاية الحرجة، التي تضم الآن 3147 مريضًا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: وزير التجارة الخارجية فرانك ريستر يصاب للمرة الثانية بكوفيد19 رغم تلقيحه

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس