فرنسا: هذا هو الموعد الذي ستحصل فيه على مكافأة رأس السنة لعام 2021

فرنسا: هذا هو الموعد الذي ستحصل فيه على مكافأة رأس السنة لعام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: هذا هو الموعد الذي ستحصل فيه على مكافأة رأس السنة لعام 2021

🧑‍🔬 #فرنسا #هذا #هو #الموعد #الذي #ستحصل #فيه #على #مكافأة #رأس #السنة #لعام #منتوف #MANTOWF
فرنسا: هذا هو الموعد الذي ستحصل فيه على مكافأة رأس السنة لعام 2021

أعلن وزير التضامن والصحة، أوليفييه فيران، عن دفع هذه المكافأة الاستثنائية خلال الأسبوع الذي يسبق العيد.

أعلن وزير التضامن والصحة، في بيان صحفي نُشر يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر / كانون الأول، دفع مكافأة عيد الميلاد (رأس السنة) في 15 ديسمبر. وهذه المكافأة الاستثنائية مخصصة للمستفيدين من دخل التضامن النشط (RSA)، وبدل التضامن المحدد (ASS)، ومكافأة المبلغ الإجمالي لاستئناف النشاط وبدل التقاعد المكافئ (AER)، أي 2.3 مليون أسرة الفرنسية ذات الدخل المتواضع.

كما أعلن أوليفييه فيران أنه سيتم دفع المكافأة في الأسبوع الذي يسبق عطلة عيد الميلاد دون أن يتخذ المستفيدون أي إجراءَات رسمية. المبلغ ثابت بالنسبة للمستفيدين من (ASS)، أو مكافأة المبلغ الإجمالي لاستئناف النشاط أو AER ويصل حتى 152.42 يورو.

بالنسبة لمتلقي RSA، سيختلف مقدار المكافأة اعتمادًا على تكوين الأسرة. سيحصل شخص واحد، على سبيل المثال، على 152.42 يورو. وسيحصل الزوجان اللذان لديهما ثلاثة أطفال على مبلغ 381.12 يورو.

سيتم تكميل مكافأة عيد الميلاد هذا العام بمساعدة التضخم البالغة 100 يورو. يجب أن يتم دفع هذه المساعدة بين نهاية العام وبداية عام 2022 إلى ما يقرب من 38 مليون فرنسي يتقاضون أقل من 2000 يورو صافيًا شهريًا.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: هذا هو الموعد الذي ستحصل فيه على مكافأة رأس السنة لعام 2021
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس