فرنسا: مغاربي نادم بعد دخوله العناية المركزة لأنه لم يكن ملقحا (فيديو)

فرنسا: مغاربي نادم بعد دخوله العناية المركزة لأنه لم يكن ملقحا (فيديو)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: مغاربي نادم بعد دخوله العناية المركزة لأنه لم يكن ملقحا (فيديو)

🧑‍🔬 #فرنسا #مغاربي #نادم #بعد #دخوله #العناية #المركزة #لأنه #لم #يكن #ملقحا #فيديو #منتوف #MANTOWF
فرنسا: مغاربي نادم بعد دخوله العناية المركزة لأنه لم يكن ملقحا (فيديو)

تم وضع كريم تحت الأكسجين في وحدة العناية المركزة في مستشفى Montreuil. هذا المريض البالغ من العمر 48 عامًا لم يتم تلقيحه. وتجدر الإشارة إلى أن “98٪ من مرضى كوفيد” الذين يعالجون في العناية المركزة غير ملقحين.

يبدو أن موجة كوفيد آخذة في الانخفاض، لكن خدمات الإنعاش في باريس مازالت تستقبل المرضى غير الملقحين وكريم واحد منهم. لا يمكن للمغاربي “التوقف عن التفكير”. وعلى الرغم من تدفق الأكسجين في أنفه، فهو يعرف أنه “بين الحياة والموت”.

وقال الرجل البالغ من العمر 48 عامًا: “للأسف، لم يتم تطعيم أحد في منزلي”. لا زوجته، التي ثبتت إصابتها من قبله، ولا ابنته البالغة من العمر 16 عامًا ولا توأمه البالغان من العمر 13 عامًا، اللذان ربما “جلبا الفيروس من المدرسة”.

ويقر كريم قائلاً: “كان الخوف من اللقاح هو الذي تسبب في هذا الأمر، مع كل ما نسمعه، من احتمال حدوث تداعيات صحية بعد أخذ الجرعات”. ويضيف نفس الشخص: “هذا الهراء الذي نسمعه على موقع يوتيوب ونظرية المؤامرة. علينا محو كل ذلك، على الناس أن يستيقظوا قليلاً “. ويعد كريم بالذهاب والحصول على اللقاح “إذا شفي”.

زوجته فاطمة التي أتت لتحضر له “ما يحب أن يأكله” ـ السمك والسبانخ والياغورت ـ مقتنعة أنه “سيكون على ما يرام”.

وتقول الدكتورة أوليفيا سيستير التي ترعاه: “هو مريض يتمتع بصحة جيدة ولديه تاريخ طبي طفيف”.

لكن الممرضة ساندي جباهي غاضبة من هؤلاء المرضى في خدمات الطوارئ: “كلهم غير ملقحين. يزعجني هذا لأن الحصول على اللقاح أمر سهل. كثير منهم يخبروننا أنهم لم يحصلوا عليه بسبب ضيق الوقت، ولكن كيف لم يستطيعوا الحصول عليه بعد عامين؟”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: مغاربي نادم بعد دخوله العناية المركزة لأنه لم يكن ملقحا (فيديو)
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس