فرنسا: قد تفقد حقك في الحصول على مساعدات صندوق إعانة الأسرة إذا قمت بهذا الأمر !

فرنسا: قد تفقد حقك في الحصول على مساعدات صندوق إعانة الأسرة إذا قمت بهذا الأمر !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: قد تفقد حقك في الحصول على مساعدات صندوق إعانة الأسرة إذا قمت بهذا الأمر !

🧑‍🔬 #فرنسا #قد #تفقد #حقك #في #الحصول #على #مساعدات #صندوق #إعانة #الأسرة #إذا #قمت #بهذا #الأمر #منتوف #MANTOWF
فرنسا: قد تفقد حقك في الحصول على مساعدات صندوق إعانة الأسرة إذا قمت بهذا الأمر !


بدء دفع هذه المساعدة البالغة 100 يورو منذ الأول من ديسمبر وتهدف إلى مساعدة العاملين والعاطلين عن العمل والطلاب والمتقاعدين في محاربة آثار التضخم … ولكن يتسائل العديد من المستفيدين من صندوق إعانة الأسرة ما إذا كان من الضروري التصريح عن هذه الـ 100 يورو خلال الإدلاء بمواردهم لصندوق إعانة الأسرة؟

وقد استفاد بالفعل ما يقرب من 40 مليون فرنسي دخله أقل من 2000 يورو شهريًا من هذه المساعدة أو هم مؤهلون للحصول عليها في القريب العاجل. وتهدف هذه المساعدة إلى مواجهة تضخم الأسعار، ولا سيما فيما يخص الغذاء والطاقة. ويجب أن يتلقى رواد الأعمال المبلغ في حسابهم البنكي هذا الأسبوع.

وسيحصل بعض الموظفين على هذه المساعدة من صاحب عملهم مباشرة، حيث ستتم إضافة 100 يورو إلى راتبهم ويمكنهم إيجادها على كشوف مرتباتهم، بينما سيحصل الآخرون على المساعدة من خلال صندوق معاشاتهم التقاعدية، أو Pôle emploi أو حتى عن طريق صندوق إعانة الأسرة.

لكن كن حذرا، يقول صندوق إعانة الأسرة أنه يجب عدم تضمين الـ 100 يورو في التصريح ربع السنوي الخاص بمواردك. وهذا التصريح ضروري للحصول على العديد من المساعدات مثل مكافأة النشاط أو مساعدة السكن. لذلك سيكون من الضروري عدم إضافة هذا المبلغ إلى المبلغ الإجمالي لمواردك أثناء تقديم تصريحك لصندوق إعانة الأسرة، وذلك حتى لا تلغي هذه المساعدة الاستثنائية حقوقك في المساعدات الأخرى.

ونظرًا لأن المساعدة تخضع لإعفاء ضريبي بنسبة 100٪، فلا يجب كذلك الإعلان عن مساعدة التضخم هذه عند إعلان دخلك لعام 2021 للسلطات الضريبية، في ربيع عام 2022.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: قد تفقد حقك في الحصول على مساعدات صندوق إعانة الأسرة إذا قمت بهذا الأمر !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس