فرنسا: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تتلقى عن طريق الخطأ جرعة لقاح للبالغين !

فرنسا: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تتلقى عن طريق الخطأ جرعة لقاح للبالغين !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تتلقى عن طريق الخطأ جرعة لقاح للبالغين !

🧑‍🔬 #فرنسا #فتاة #تبلغ #من #العمر #سنوات #تتلقى #عن #طريق #الخطأ #جرعة #لقاح #للبالغين #منتوف #MANTOWF
فرنسا: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تتلقى عن طريق الخطأ جرعة لقاح للبالغين !

تلقت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات عن طريق الخطأ نصف جرعة من لقاح موديرنا المخصص لتلقيح البالغين ضد كوفيد19. وقد تقدم والديها بشكوى ضد مركز التلقيح.

هو خطأ بشري لم يكن له في النهاية عواقب على الفتاة، ولكن يمكن أن يكون له عواقب على مركز التلقيح في بلدية Ponts، حيث قدم والداها شكوى ضده.

يوم الأربعاء، 22 كانون الأول (ديسمبر)، حضرت هذه الفتاة البالغة من العمر 10 سنوات برفقة والديها للحصول على جرعتها الأولى من اللقاح. عندما جلست في موضعها، قمات الممرضة بحقنها قبل أن تدرك الخطأ على الفور.

خطأ في التوجيه

كانت الفتاة قد تلقت لتوها نصف جرعة من موديرنا، مخصصة لتلقيح الكبار. و وفقًا لمدير مستشفى بلدية Avranches-Granville، جوان ألومبيرت، حدث هذا الموقف بسبب توجيه الفتاة إلى قائمة الانتظار الخطأ.

ويقول نفس الشخص: “نحن ندير عدة خطوط تلقيح في نفس الوقت. وفي وقت ما حدث انزلاق. طُلب من الفتاة الجلوس في المكان الخطأ لأنه لم تجد مكانا للجلوس”.

اتخاذ خطوات لمنع تكرار ذلك في المستقبل

إذا تقدم الوالدان بشكوى، فإن الأخبار مطمئنة من جانب الفتاة الصغيرة، التي لم تصدر رد فعل فوري ولكنها وضعت تحت المراقبة المشددة.

وقد دفع هذا الخطأ مركز التلقيح إلى اتخاذ تدابير جديدة، لا سيما من أجل “طرق التلقيح أفضل”. وسيتم إنشاء المركز أيضًا في أوائل شهر يناير في غرفة أكبر، حيث سيتم تحديد مناطق تلقيح البالغين والأطفال بشكل أفضل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تتلقى عن طريق الخطأ جرعة لقاح للبالغين !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس