فرنسا: شركة ألكاتيل تستثمر 120 مليون يورو في إقليم كاليه

فرنسا: شركة ألكاتيل تستثمر 120 مليون يورو في إقليم كاليه

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: شركة ألكاتيل تستثمر 120 مليون يورو في إقليم كاليه

🧑‍🔬 #فرنسا #شركة #ألكاتيل #تستثمر #مليون #يورو #في #إقليم #كاليه #منتوف #MANTOWF
فرنسا: شركة ألكاتيل تستثمر 120 مليون يورو في إقليم كاليه

لتلبية الطلب المتزايد على الكابلات البحرية، تستثمر ألكاتيل 120 مليون في كاليه لإنشاء مبانٍ جديدة وقد وظفت 100 شخص في غضون عامين.

من أجل تلبية الطلب المتزايد على شبكات نقل الاتصالات البحرية، شرعت ألكاتيل في مشروع استثماري في مواقعها الصناعية وأنشطة البحث والتطوير.

إجمالاً، ستستثمر الشركة مبلغ 298 مليون يورو بين عامي 2020 و 2023. والخبر السار لموقعها في كاليه، هو أن الشركة قررت تخصيص استثمار بقيمة 120 مليون يورو، منها 70 مليوناً لعام 2021.

650 عقدا دائما و 200 عامل مؤقت

يتكون مشروع زيادة السعة من إنشاء مبنيين جديدين لتركيب خطوط إنتاج جديدة، بالإضافة إلى تخزين وتوصيل الكابلات. ويتعلق الأمر أيضًا بترقية المبنى لاستيعاب تصنيع الكابلات في ظل ظروف أفضل.

ألكاتيل موجودة في كاليه منذ 1891. وسيكون لهذه الاستثمارات أيضًا تأثير إيجابي على الإنتاج المصحوب بتعيينات جديدة: تم توظيف أكثر من 100 خلال عامي 2020 و2021.

ويقول مدير التواصل في الشركة: “تم توظيف 55 بالفعل في عام 2020، وبنفس الترتيب في عام 2021”.

ويعمل في كاليه حاليًا 650 موظفًا بعقود دائمة وحوالي 200 عامل مؤقت. يبلغ حجم مبيعات الشركة العالمية أكثر من 500 مليون يورو.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: شركة ألكاتيل تستثمر 120 مليون يورو في إقليم كاليه
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس