فرنسا: جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع !

فرنسا: جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع !

🧑‍🔬 #فرنسا #جزائري #وتونسي #غير #نظاميان #يغتصبان #شابة #وسط #الشارع #منتوف #MANTOWF
فرنسا: جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع !

تم توجيه لائحة اتهام ضد رجل يبلغ من العمر 25 عامًا ومراهق يبلغ من العمر 15 عامًا ووضعهما في الحبس الاحتياطي يوم السبت بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 18 عامًا في وسط الشارع في Aix-en-Provence. المشتبه بهما من ذوي السوابق وهما في وضع غير نظامي على الأراضي الفرنسية.

وكانت الضحية عائدة إلى المنزل خلال الليل من الثلاثاء إلى الأربعاء الماضي، عندما أوقفها المهاجرين واعتدوا عليها جنسياً. وكانت هذه الشابة البالغة من العمر 18 عامًا في شارع موريس بلونديل حوالي الساعة 3:30 صباحًا. وقد تم جرها وإجبارها على الوقوف في زاوية مظلمة ثم قاما باغتصابها.

وسمع أربعة من المارة صرخات الضحية وتدخلوا مما أدى إلى فرار الجناة. وتم نقل الشابة إلى المستشفى لتتقدم بعد ذلك بشكوى. وتم فتح تحقيق ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تمكنت الشرطة من تحديد هوية المهاجرين. وقال مصدر قريب من التحقيق أن اللجوء إلى “كاميرا المراقبة كان حاسما”.

ينكران الحقائق

وألقى المحققون القبض على جزائري يبلغ من العمر 25 عامًا وتونسي يبلغ من العمر 15 عامًا، وكلاهما في وضع غير قانوني. وقال المصدر نفسه: “كانا يقطنان معا في منزل احتلاه وهما من ذوي السوابق”.

وأنكر الاثنان الوقائع لكن المصدر أضاف أن “الملابس التي كانا يرتديانها وقت الاغتصاب عثر عليها في نفس المنزل”.

ووجهت إليهما الاتهامات يوم السبت، قبل أن يتم سجنهما. كما تم فتح تحقيق قضائي في هذه القضية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: جزائري وتونسي غير نظاميان يغتصبان شابة وسط الشارع !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس