فرنسا تسجل 12 حالة جديدة لـ « أوميكرون وما يقرب 50 ألف إصابة بكوفيد19

فرنسا تسجل 12 حالة جديدة لـ « أوميكرون وما يقرب 50 ألف إصابة بكوفيد19

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا تسجل 12 حالة جديدة لـ « أوميكرون وما يقرب 50 ألف إصابة بكوفيد19

🧑‍🔬 #فرنسا #تسجل #حالة #جديدة #لـ #أوميكرون #وما #يقرب #ألف #إصابة #بكوفيد19 #منتوف #MANTOWF
فرنسا تسجل 12 حالة جديدة لـ « أوميكرون وما يقرب 50 ألف إصابة بكوفيد19

أعلنت السلطات الصحية بالجمهورية الفرنسية عن تسجيل 12 حالة لمصابين بمتحور كورونا الجديد “أوميكرون “.

وقالت وزارة الصحة إنها سجلت 49.858 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩ “. خلال الساعات الأربع وعشرين المنقضية ، و 114 حالة وفاة.

ووفق بيان وزارة الصحة ، فإن الوباء يتقدم في المستشفيات الفرنسية حيث يوجد 11.103 مرضى في المستشفى حاليًا وفقًا للأرقام الصادرة عن الصحة العامة الفرنسية اليوم الجمعة ، ولم يتم تجاوز العتبة الخاصة بـ 200 مريض في العناية المركزة منذ 14 سبتمبر الماضي .

ورصدت السلطات الصحية في فرنسا ثلاث حالات جديدة لمتحور كورونا Omicron ، وهو ما رفع العدد الإجمالي الحالي إلى 12 حالة على مستوى البلاد ، حسبما أعلنت هيئة الصحة العامة الفرنسية مساء الجمعة.

قالت وزارة الصحة إنها تراقب هذه الحالات عن كثب من قبل السلطات الصحية لضمان إجراءات تتبع المخالطين والإشارة إلى رسائل الوقاية بهدف الحفاظ على صحة السكان”.

وقالت المديرية العامة للصحة – اليوم الجمعة 3 ديسمبر إن متغير omicron المثير للقلق أصاب ما مجموعه 12 شخصًا في فرنسا في خمس مناطق.

وقالت هيئة الصحة العامة الفرنسية (SpF) أن هناك ثلاث حالات في إيل دو فرانس ، واثنتان في ريونيون ، وواحدة في جراند إيست ، وواحدة في باي دو لوار ، وواحدة في أوفيرني رون ألب ، والأخيرة في بروفانس ألب- كوت دازور.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا تسجل 12 حالة جديدة لـ « أوميكرون وما يقرب 50 ألف إصابة بكوفيد19
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس