فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا اليومية

فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا اليومية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا اليومية

🧑‍🔬 #فرنسا #تسجل #رقما #قياسيا #جديدا #بإصابات #كورونا #اليومية #منتوف #MANTOWF
فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا اليومية

أعلنت فرنسا، الجمعة، تسجيل أكثر من 94 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة المنقضية

جاء ذلك بحسب بيان صادر عن الهيئة العليا للصحة في البلاد، أشارت فيه إلى تسجيل 94 ألفًا و124 إصابة، رفعت الإجمالي إلى 8 ملايين و983 ألفًا و760 حالة.

كما سجلت البلاد خلال الفترة نفسها 167 حالة وفاة رفعت إجمالي العدد إلى 122 ألفًا و462 حالة.

جاء ذلك في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الذين يعالجون بالمستشفيات بسبب كوفيد-19 لأعلى مستوى في 7 أشهر، عند ما يقرب من 16200 بحسب بيانات رسمية.

وكانت الهيئة العليا للصحة قد قالت الجمعة إنه يمكن الحصول على الجرعات التنشيطية من لقاحات كورونا بعد ثلاثة أشهر من اكتمال التطعيم.

وصدرت التوصية الجديدة ضمن الجهود المستمرة للحد من انتشار المتحور “أوميكرون” في البلاد.

وحتى فجر السبت، بلغت حصيلة إصابات كورونا حول العالم 279 مليونا و193 ألفا و775 من بينهم 5 ملايين و406 آلاف و173حالة وفاة، و249 مليونًا و607 آلاف، و381 حالة تعافي، بحسب موقع “وورلدوميترز” للإحصاء.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا اليومية
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس