فرنسا: العثور على رأس رجل في كيس بلاستيكي على جانب الطريق

فرنسا: العثور على رأس رجل في كيس بلاستيكي على جانب الطريق

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: العثور على رأس رجل في كيس بلاستيكي على جانب الطريق

🧑‍🔬 #فرنسا #العثور #على #رأس #رجل #في #كيس #بلاستيكي #على #جانب #الطريق #منتوف #MANTOWF
فرنسا: العثور على رأس رجل في كيس بلاستيكي على جانب الطريق

في يوم السبت، 25 ديسمبر / كانون الأول، أشار مكتب المدعي العام في بلدية مونتوبان إلى أن الرجل الذي عُثر عليه مقطوع الرأس في إقليم تارن في اليوم السابق قد تم التعرف عليه.

أثناء سيرهما، اكتشف اثنان من المارة جثة رجل مقطوع الرأس على طول الطريق الإقليمي 65، على بعد حوالي عشرة كيلومترات من بلدية مونتوبان. بعد ساعات قليلة من هذا الاكتشاف، كشفت نائبة المدعية العامة في مونتوبان أنه تم التعرف على الرجل.

وتقول نائبة المدعية العامة آن جولييه:

“كشفت النتائج الأولى للطبيب الشرعي الذي ذهب إلى مكان الحادث في نفس الليلة عن وجود عدة طعنات في الصدر والظهر، ويقدم الأخير فرضية تشويه الجثة بعد الوفاة، والتي لم يتم تأكيدها”.

العثور على الرأس “في كيس بلاستيكي”

وأضاف بيان صحفي أنه “عثر في نفس المساء على ساعدين مقطوعين بالقرب من الجثة، وعثر على الرأس صباح اليوم على بعد مائة متر من مكان الحادث في كيس بلاستيكي”.

وعلى الرغم من عمليات التشويه المروعة هذه، تم التعرف على الضحية بسرعة: “إنه رجل يبلغ من العمر 31 عامًا معروف بجرائم المرور والسرقات”، حسب نفس المصدر.

وتضيف نائبة المدعية العامة آن جولييه: “تم فتح تحقيق جنائي في تهم القتل وتشويه جثة”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: العثور على رأس رجل في كيس بلاستيكي على جانب الطريق
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس