فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات

فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات

🗼 فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات
#فرنسا #الساحرة #في #النصف #الأول #من #سياحة #وثقافة #وحضور #نجمات

فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات
[ad_2]

شهدت المدن الفرنسية هذا العام زيارات عديدة للنجمات العرب في أكثر من مناسبة، وأصبحت فرنسا وباريس الوجهة السياحية المفضلة للنجمات في النصف الأول من 2023 بسبب التواجد المستمر للنجمات بها في مختلف المناسبات، وبعضهن تواجد في أكثر من مرة وأكثر من زيارة منذ بداية العام.

النجمات يجتمعن مجدداً في باريس

وشهدت الأيام الأولى من موسم الصيف 2023 تواجد قوي للنجمات العرب في باريس، خاصة في فعاليات أسبوع الموضة في باريس هذه الأيام، والذي جمع عدد من النجمات في الفعاليات وعروض الأزياء، وعلى رأسهن الفنانة غادة عبد الرازق والتي شاركت الجمهور عدة صور لها من باريس، واستعرضت إطلالاتها خلال حضورها إحدى عروض الأزياء.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق في باريس

وكشفت النجمة غادة عبد الرازق عن لقائها بالفنانة يسرا على هامش أسبوع الموضة في باريس، بالإضافة إلى تواجد عدة نجمات أخريات وعلى رأسهن الفنانة درة، وعبرت غادة عبد الرازق عن سعادتها الكبيرة لتواجدها مرة أخرى هذا العام في باريس، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في المدينة على هامش أسبوع الموضة، وعلقت على الصور قائلة: “أيامي الجميلة في باريس”.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق في فرنسا

وتعتبر تلك الزيارة الثانية للنجمة غادة عبد الرازق لباريس في النصف الأول من عام 2023، حيث تواجدت في عطلتها في شهر مايو الماضي في باريس، وشاركت الجمهور وقتها عدة صور من رحلتها والتي قضتها في التجول في شوارع باريس ولقاء أصدقائها هناك، وخضعت لعدة جلسات تصوير أمام برج إيفيل بالإضافة إلى عدة أنشطة أخرى، لتكشف أن باريس الوجهة السياحية المفضلة إليها هذا العام.

يسرا
يسرا في مدينة كان

أنشطة النجمات في مدينة كان 

وشهد هذا العام أيضاً تواجد مميز للنجمات في مدينة كان الفرنسية، خاصة على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، وعلى رأسهن الفنانة يسرا التي خطفت الأنظار بتواجدها في المهرجان هذا العام، وشاركت الجمهور عدة لقطات مميزة على السجادة الحمراء في المهرجان، ولم تنس أيضاً الاستمتاع بوقتها على هامش المهرجان، ونشرت عدة صور لها أمام شواطيء كان خلال استمتاعها بالأجواء الربيعية بالمدينة.

نوال الزغبي في مدينة كان
نوال الزغبي في مدينة كان

وشهدت تلك الفترة حضور عدد كبير من النجمات لعدة فعاليات على هامش مهرجان كان السينمائي، ومنهن نادين نجيم وسلمى أبو ضيف وتارا عماد ومايا دياب ورزان جمال وغيرهن، في حين تواجدت عدة نجمات في مدينة كان بعيداً عن فعاليات مهرجان كان السينمائي، وعلى رأسهن الفنانة نوال الزغبي، التي كشفت عن قضائها الأيام الأولى في موسم الصيف في مدينة كان، ونشرت عدة صور لها أمام الشاطيء مؤخراً، وذلك في زيارتها الثانية للمدينة، بعدما نشرت عدة فيديوهات لها أثناء رقصها في شوارع كان في شهر مايو الماضي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في باريس

هيفاء وهبي

وخطفت أيضاً النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بزيارتها لباريس هذا العام، وحرصت على زيارة بعض من معالم باريس والتقاط الصور أمام برج إيفيل، كما وثقت لحظات استمتاعها بالتجول في بعض الشوارع الفرنسية، إضافة إلى حرصها على زيارة العديد من المتاجر العالمية الشهيرة هناك، وعبرت عن مدى سعادتها بتلك الزيارة من خلال الصور التذكارية التي شاركتها مع جمهورها على انستجرام.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف في فرنسا

سلمى أبو ضيف

وتواجدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في باريس أيضاً هذا العام بجانب تواجدها في مدينة كان، وكشفت عن أنشطتها المفضلة في العاصمة الفرنسية وعلى رأسها زيارة قصر Château de Bagatelle، والذي يعتبرمن أشهر قصور العاصمة الفرنسية باريس وهو على الطراز النيوكلاسيكي بالإضافة لإحاطة الحدائق به.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في باريس

هنادي مهنا

وفضلت النجمة المصرية هنادي مهنا قضاء أجازتها الربيعية في 2023 برفقة زوجها أحمد خالد صالح في باريس أيضاً، وقررت التجول معه في المعالم السياحية الشهيرة في باريس، وعلى رأسها زيارة متحف اللوفر، حيث نشرت عدة صور لها داخل المتحف ومنها صورة للوحة الموناليزا الشهيرة.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في فرنسا

كما ظهرت هنادي مهنا مع زوجها أحمد خالد صالح وهما يتجولان في شوارع باريس ويلتقطان الصور أمام برج إيفل، ويمارسان الأنشطة السياحية التقليدية في باريس، وذلك قبل أن تكشف عن تواجدها في مدينة الألعاب ديزني لاند في باريس، والتقطت الصور لها أمام بوابة ديزني لاند وعبرت عن سعادتها بتواجدها بها وعلقت بالفرنسية: “يوم سحري”.

مايان السيد
مايان السيد أمام ديزني لاند

مايان السيد

وتواجدت أيضاً الفنانة الشابة مايان السيد في باريس في أجازة صيف 2023، وكشفت عن أنشطتها المختلفة هناك ومنها حضور حفلات غنائية والتجول في شوارع باريس، بالإضافة إلى النشاط الأبرز لها بزيارة مدينة ديزني لاند في باريس، وكذلك حضور حفل النجمة بيونسيه في باريس، ونشرت عدة لقطات وصور لها أثناء تواجدها في حفل بيونسيه وانسجامها مع الأغاني والرقصات في الحفل والذي يبدو أنه كان في مقدمة اهتمامات مايان السيد في رحلتها في فرنسا مؤخراً.

درة
درة في رأس السنة في باريس

درة الأكثر تواجداً في باريس

وتعتبر النجمة التونسية درة من أكثر النجمات العرب تواجداً في باريس في النصف الأول من 2023، حيث كشفت عن زيارتها لفرنسا في أكثر من مناسبة، بداية من احتفالها برأس العام 2023 في باريس، ونشرت وقتها عدة جلسات تصوير لها في شوارع باريس وكذلك في إحدى الأماكن المطلة على برج إيفل ومعالم باريس الشهيرة، ونشرت أيضاً فيديو استعرضت بها عدة إطلالات شتوية مميزة لها في باريس.

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد في باريس

وبعد ذلك، اختارت النجمة درة وزوجها هاني سعد العاصمة الفرنسية باريس لتكون وجهتهما السياحية في الربيع في شهر إبريل الماضي، وظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما خلال تواجدهما في فرنسا فقاما بزيارة أكثر من منطقة سياحية شهيرة هناك من بينها هضبة مونمارت التي تعد من أجمل المناطق في العاصمة الفرنسية باريس بسبب المزيج التي يميزها ما بين الحداثة والتاريخ، حيث أن تلك هذه المنطقة تعد قطعة من الريف الفرنسي وقد ضمت للعاصمة باريس في 1860، بينما قام الثنائي كذلك بجولات في شوارع باريس.

درة
درة في أحدث ظهور في باريس

وذلك قبل أن تتواجد درة مرة أخرى خلال شهر يوليو 2023 في باريس، حيث كشفت عن مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة، وخضعت لجلسة تصوير ساحرة أمام برج إيفيل، وخطفت الأنظار بأناقتها في العاصمة الفرنسية باريس، التي تواجدت بها درة في أكثر من مناسبة هذا العام.

الصور من حساب النجمات على انستقرام.

فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات
[ad_1]
فرنسا الساحرة في النصف الأول من 2023: سياحة وثقافة وحضور نجمات