فرنسا: ارتداء الكمامات إلزامي اعتبارا من سن 6 سنوات في العديد من الأماكن العامة !

فرنسا: ارتداء الكمامات إلزامي اعتبارا من سن 6 سنوات في العديد من الأماكن العامة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: ارتداء الكمامات إلزامي اعتبارا من سن 6 سنوات في العديد من الأماكن العامة !

🧑‍🔬 #فرنسا #ارتداء #الكمامات #إلزامي #اعتبارا #من #سن #سنوات #في #العديد #من #الأماكن #العامة #منتوف #MANTOWF
فرنسا: ارتداء الكمامات إلزامي اعتبارا من سن 6 سنوات في العديد من الأماكن العامة !

حتى الآن، كان ارتداء الكمامات إلزاميًا اعتبارا من سن 11 عامًا. لكن ابتداء من يوم الاثنين، سيصبح ارتداء الكمامات إلزاميًا اعتبارا من سن السادسة في العديد من الأماكن العامة.

ستصبح الكمامات إلزامية اعتبارًا من يوم الاثنين 3 يناير ابتداء من سن 6 فما فوق، وذلك وفقًا لمرسوم نُشر يوم الجمعة 31 ديسمبر في الجريدة الرسمية.

هناك عدة أماكن عامة معنية: النقل العام، والمؤسسات التي ترحب بالجمهور، والمنشآت الرياضية، ودور العبادة، والهواء الطلق.

ويتعلق هذا، في الوقت الحالي، بحوالي خمسين إقليما في فرنسا. هذا هو الحال بالنسبة لمعظم إيل دو فرانس، لا سيما في باريس، وكذلك لوار أتلانتيك (Loire-Atlantique) أو حتى إقليم Nord.

وقد اتخذ هذا الإجراء التقييدي الجديد من قبل مجلس الدفاع الصحي يوم الاثنين. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اختتام مجلس الدفاع الصحي.

وتقول حاشية رئيس الوزراء إن هذا إجراء “متسق” مع مستوى انتشار الفيروس بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6ـ11 عامًا وحقيقة أن الأطفال يرتدون الكمامات بالفعل اعتبارا من الصف الأول ابتدائي. ولذلك، حسب رئاسة الوزراء، هذا ليس “تغييرًا رئيسيًا”، مما يفسر عدم الإعلان عنه خلال المؤتمر.

كما أنه من “المنطقي”، بحسب المقربين من رئيس الوزراء، توسيع هذا الإجراء ليشمل المؤسسات المفتوحة للجمهور لأنه لم يتم تلقيح الأطفال في هذه الفئة العمرية بعد.

وأشار ماكرون في خطابه مساء الجمعة إلى أن التلقيح يظل “أفضل ما لدينا”. حتى الآن، من بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 سنة، تم تلقيح 64000 منهم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: ارتداء الكمامات إلزامي اعتبارا من سن 6 سنوات في العديد من الأماكن العامة !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس