فرنسا: أورنج تسعى لتوظيف 8000 موظف دائم على مدار ثلاث سنوات

فرنسا: أورنج تسعى لتوظيف 8000 موظف دائم على مدار ثلاث سنوات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: أورنج تسعى لتوظيف 8000 موظف دائم على مدار ثلاث سنوات

🧑‍🔬 #فرنسا #أورنج #تسعى #لتوظيف #موظف #دائم #على #مدار #ثلاث #سنوات #منتوف #MANTOWF
فرنسا: أورنج تسعى لتوظيف 8000 موظف دائم على مدار ثلاث سنوات


يريد مشغل الاتصالات أورنج أن يولي “اهتمامًا خاصًا” لمن هم أقل من 30 عامًا ويقدم “نظامًا جديدًا بدوام جزئي” للأقدم.

أعلنت شركة الاتصالات أورنج يوم الجمعة أنها ملتزمة بتجنيد ما لا يقل عن 8000 شخص بعقود دائمة في فرنسا خلال 2022ـ2024، مع إيلاء “اهتمام خاص” لمن هم دون سن الثلاثين، وتقديم “جهاز جديد بدوام جزئي” للأكبر سنا.

وأشارت المجموعة في بيان صحفي بمناسبة توقيع اتفاقية جديدة بين الأجيال للفترة 2002ـ2024 مع ثلاث نقابات أنها “ستولي اهتمامًا خاصًا لتوظيف الموظفين الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا في الوظائف التشغيلية وفي المهن الرقمية”، مؤكدة أيضا على مواصلة “إجراءَاتها لصالح التناوب”.

العمل بدوام جزئي للموظفين في نهاية حياتهم المهنية

من ناحية أخرى، تقدم أورنج للموظفين في نهاية حياتهم المهنية “نظام بدوام جزئي جديد من 1 يناير 2022 وحتى 1 يناير 2023”. على أساس طوعي، يسمح هذا الإجراء “للموظفين المؤهلين بترتيب وقت عملهم على مدى 18 إلى 60 شهرًا قبل تقاعدهم”.

حول هذا الموضوع، حذرت النقابة CFE-CGC أورنج في بيان صحفي حول “التحدي الرئيسي” الذي يمثله هذا في ضوء “مدى المغادرات المتوقعة للموظفين” والذي سيمثل ما بين 6000 و 10000 وفقًا للنقابة والتي تضيف أنها “ستبقى أكثر من متيقظة لعواقب هذه المغادرات فيما يخص الزيادة في عبء العمل بالنسبة للباقين”.

استراحة من 3 إلى 12 شهرًا في منتصف الحياة المهنية

بالنسبة للموظفين في منتصف حياتهم المهنية، يُقترح أن يكونوا قادرين على “أخذ استراحة في نشاطهم لمدة 3 إلى 12 شهرًا” من خلال التسجيل، على سبيل المثال، في دورة جامعية أو دورة تدريبية غير مرتبطة بنشاطهم المهني، أو في الانخراط في الجمعيات أو المشاريع في الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلخ.

وأوضح جيرفيس بيليسييه، نائب المدير العام المسؤول عن تحول الشركة في البيان صحفي: “يجري بناء شركة الغد الآن”. وستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ في 1 يناير 2022.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: أورنج تسعى لتوظيف 8000 موظف دائم على مدار ثلاث سنوات

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس