فرنسا: أشياء يجب عليك معرفتها قبل إعارة سيارتك لشخص آخر !

فرنسا: أشياء يجب عليك معرفتها قبل إعارة سيارتك لشخص آخر !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: أشياء يجب عليك معرفتها قبل إعارة سيارتك لشخص آخر !

🧑‍🔬 #فرنسا #أشياء #يجب #عليك #معرفتها #قبل #إعارة #سيارتك #لشخص #آخر #منتوف #MANTOWF
فرنسا: أشياء يجب عليك معرفتها قبل إعارة سيارتك لشخص آخر !

إليك المخاطر التي قد تتعرض لها إذا قمت بإعارة سيارتك لأحد الأقارب

خلال الإجازات، يمكنك أن يطلب منك أحد الأقارب أو الأصدقاء إعارة سيارتك. فيما يلي المخاطر التي يمكن أن تكون عرضة لها.

لمن يمكنني إقراض سيارتي؟

إذا كنت تمتلك السيارة، يمكنك إقراضها لأي شخص تريده، طالما كان لديه رخصة قيادة. يمكنك إعارته لأحد أفراد عائلتك، أو حتى شخص آخر.

هل يتعين عليهم الحصول على رخصة قيادة تم إصدارها قبل ثلاث سنوات؟

قد يكون الأمر مهمًا، لكنه يعتمد على عقد التأمين. هناك بنود وإرشادات يجب عليك اتباعها. ويمكن أن يكون هناك تأثير بالفعل إذا كان لدى السائق رخصة تم إصدارها قبل أقل من ثلاث سنوات. وغالبًا ما توجد استثناءَات فيما يخص إعارة سيارتك للسائقين المبتدئين.

تحت أي ظروف لا يكون لإعارة سيارتي أي عواقب على عقدي؟

عليك أن تتحقق من عقد التأمين الخاص بك. لن يتغير أي شيء إذا تم النص على الإعارة في العقد. عمليا، يتم السماح بالإعارة قصيرة الأجل. ولكن يمكن أن يكون في عقدك مادة تنص على أنك السائق الحصري للسيارة.إذا كان هذا هو الحال، لا يمكنك إعارة سيارتك.

تتغير الأمور بالنسبة للإعارة طويلة الأجل

عليك أن تضع نفسك مكان شركة التأمين. تقدر الأخيرة المخاطرة في كل لحظة معينة، ولذلك فهي تنظر إلى الإعارة طويلة الأجل على أنها تفاقم مخاطر الحوادث.

لذلك عليك تحذير شركة التأمين والحصول على إذنها. وقد تطلب شركة التأمين معلومات لتقييم هذا الخطر: هوية السائق وعمره، وعدد سنوات رخصة القيادة، ومكان وقوفها، إلخ.

ماذا لو تعرض الشخص الذي أعرته سيارتي لحادث؟

سيتم تعويض الضحية في أي حال من قبل شركة التأمين. ولكن قد يكون هناك تأثير، اعتمادًا على العقد، على الزيادة التي قد تدفعها من جيبك. لكن في جميع الحالات، لن تتمكن شركة التأمين من إنهاء العقد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: أشياء يجب عليك معرفتها قبل إعارة سيارتك لشخص آخر !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس