عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف

عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف

🦋 عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف
#الأبراج #عيوب #الأبراج #النارية #مجلة #سيدتي


عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف

تنتمي الأبراج إلى أربعة عناصر أساسية، ولكل عنصر خصائص تؤثّر على صفات وشخصية الأبراج سواء سلباً أم إيجاباً. كما وتشترك الأبراج من ذات العنصر الواحد في الكثير من السمات وحتى العيوب. في هذا الإطار، يطلعك “سيدتي.نت” حول الأبراج النارية وعيوبها:

عيوب الأبراج النارية

يتصف مواليد الأبراج النارية بالعناد والتسلّط

تميل الأبراج النارية إلى العناد، حيث تصر على كونها دائماً على حق. كما وتتصف هذه الأبراج بالتسلّط لا سيما عند سعيها لتحقيق خططها وأهدافها. والأبراج النارية هي: برج الحمل، برج الأسد، برج القوس.

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بالأنانية ولا يفكّر سوى بنفسه في بعض الأحيان

يولد أصحاب برج الحمل في الفترة الواقعة ما بين 21 من شهر آذار و20 من شهر نيسان. يريد الحصول على كل شيء حتى لو لم يكون بحاجته، ولا يستسلم حتى الحصول عليه. يتصرف بعدوانيّة مع من يحاول تحديه والوقوف في وجهه. يواجه صعوبة في التوقّف عن فعل شيء ما وخصوصاً في حالة تركيزه الشديد فيه. قد يؤدي بحثه الدائم عن التحدّيات والتفوّق دون التفكير في تبعات الأمور لإيذاء نفسه والمقرّبين منه. تتملكه الأنانية ولا يفكّر سوى بنفسه في بعض الأحيان. لا يحب الاستماع لآراء الآخرين ولا الجدال معهم، مما يجعل من الصعب على الأشخاص الآخرين التواجد حوله. يُصاب بالإحباط إذا اضطر للتعامُل مع أشخاص سلبيين وكثيري الانتقاد. يهتم كثيراً لنفسه لدرجة الأنانية، ويكون غير حساس لاحتياجات ومشاعر الآخرين. يسعى ليكون هو الأبرز ومركز الاهتمام مهما كلّفه الأمر. قد يكون كلامه حاداً ومؤذياً وبعيداً عن اللباقة في بعض الأحيان، ويحصل ذلك بسبب صدقه التام. تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

برج الأسد

يتمسّك برج الأسد بأفكاره وآرائه حتى لو كانت خاطئة

يولد أصحاب برج الأسد في الفترة الواقعة ما بين 23 من شهر تموز و23 من شهر آب. يُحب لفت الانتباه وجلب الاهتمام له، وأن يقوم من حوله بالاهتمام به وجعله يشعر بأهميته. يُعطي نفسه الأهمية على غيره، ممّا يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامه. يمتلك غروراً كبيراً بنفسه. يشعر بالغيرة عند رؤيته لنجاحات الغير أو عند رؤيته لشخص أكثر مهارة وموهبة منه. يتمسّك بأفكاره وآرائه حتى لو كانت خاطئة. يتصرف بتكبر وبطريقة غير مهذبة فهو يميل لهذا الأسلوب مع الأشخاص المقربين منه، وبالطبع هذه صفة سيئة تضاف للأنانية. يريد كلّ شيء بسرعة فهو لا يحب الانتظار، ممّا يجعله يشعر بالقلق والتوتر بالتالي قد يسوقه ذلك للفشل. يتدخّل بأمور لا تعنيه، ويُلقي الأوامر على الأشخاص ويتوقع منهم تنفيذها. يعتقد أنّه يتميز ويتفوق على الآخرين، ويعتقد بأنّه أكثر أهميةً من الجميع. متشبث برأيه وقراراته، ممّا يجعله غير راغب بسماع وجهات النظر الأخرى. يحب تقديم النصائح ولكنّه لا يقبلها من الآخرين. يميل ليكون غيوراً وتنافسياً حتى يفوز بالتحديات. تابعي المزيد: حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

برج القوس

يرفض برج القوس التوافق وتأييد الأعراف والأمور التقليدية، ويتمرّد عليها

يولد أصحاب برج القوس في الفترة الواقعة ما بين 23 من تشرين الثاني و21 من شهر كانون الأول. من أبرز عيوبه اللامبالاة، حيث إنّه يتعامل أحياناً مع الأمور كأشياء مسلّم بها وكأنها لا تحتاج إلى الجهد للإبقاء عليها أو تطويرها. يميل إلى الحكم على الناس بسهولة وسرعة من اللقاء الأول. يتّصف بأنّه عديم الصبر، لا يحبّ التمهّل في شؤون حياته بل يفضّل العجلة، وعندما يوجد شيء ما في حياته يتطلّب الصبر والانتظار فإنّ هذا يجعله يشعر بالإحباط الكبير. يتصرّف دائماً وكأنّه يعرف كلّ شيء ويستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً. يعمد إلى المبالغة في وصف الأشياء، سواء أكانت أشياء جيّدة أم سيّئة. قد يقوم أحياناً بإيذاء نفسه من أجل الحصول على المزيد من الانتباه. واثق في نفسه كثيراً وهذا ما يكون أحياناً أكثر ممّا هو لازم، ما يدفعه إلى السقوط في نهاية الأمر إذا لم يدير هذه الثقة بشكل صحيح. يضع نفسه في مخاطر عديدة وشديدة والتي بدورها قد تقوده إلى مخاطر أخرى أشدّ بسبب لامبالاته بعواقب الأمور. يرفض التوافق وتأييد الأعراف والأمور التقليدية، ويتمرّد عليها.

تابعي المزيد: برج القوس من يحب من الأبراج؟

عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف

عيوب الأبراج النارية – موقع منتوف