عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف

عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف

🦋 عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف
#الأبراج #عيوب #الأبراج #المائية #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

تنتمي الأبراج إلى أربعة عناصر أساسية، ولكل عنصر خصائص تؤثّر على صفات وشخصية الأبراج سواء سلباً أم إيجاباً. كما وتشترك الأبراج من ذات العنصر الواحد في الكثير من السمات وحتى العيوب. في هذا الإطار، يطلعك “سيدتي.نت” حول الأبراج المائية وعيوبها:

عيوب الأبراج المائية

تتصف الأبراج المائية بالعاطفية

تتمتّع الأبراج المائية بمزاج متقلب في بعض الأحيان، كما أنها تمتلك مشاعر جياشة، وتتعامل مع الأمور عاطفياً، كما تستخدم تجاربها في الاستمرار في الإبداع والتقدّم. الأبراج المائية هي: برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت.

برج السرطان

يغلب على شخصية مولود برج السرطان طابع التردد

يقع برج السرطان في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين 22 حزيران و22 تموز. يُوصف برج السرطان بأنّه شخص عاطفي بشكل كبير، وغير عقلاني، وعدم قدرته على التعبير عن مشاعره وقيامه بإخفائها عن الآخرين، ممّا يؤثر سلباً على علاقاته. يُعتبر التشاؤم من أسوأ العيوب التي يتصف برج السرطان، ويخشى بشكل كبير من الفشل، ويميل لرؤية الجوانب السلبية في أغلب نواحي حياته. يشعر غالباً بالقلق والتوتر، خاصةً عندما يريد اتخاذ قراراً مهماً. يميل إلى الهروب من مشاكله بدلاً من حلها. يحاول دائماً تجنب الفشل في أمور حياته جميعها حتّى العاطفية منها، كما أنّه يهرب أيضاً من مواجهة الآخرين. لا يستطيع التركيز بشيءٍ معين لمدّة طويلة، وقد يراه الآخرون سعيداً وبعد فترة وجيزة يصبح منزعجاً. يكون متملكاً في علاقاته العاطفية، ما يُؤدّي إلى حدوث النزاعات المتكررة والمزعجة لكليهما. يتمسّك كثيراً بالماضي، ويُكثر من القلق بالمستقبل، ما يجعله لا يعيش الحاضر بشكل مستقر. يستغرق وقتاً طويلاً بالتفكير وإن اكتشف أنّه قام بأمر خاطئ فإنّ ذلك يؤثر على نفسيته كثيراً.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

برج العقرب

يميل مولود برج العقرب إلى الانتقاد كثيراً

يقع برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 تشرين الأول و22 تشرين الثاني. يُعتبر برج العقرب من أكثر الأشخاص كتماناً، لا يحبّ مشاركة خصوصيّاته وأفكاره مع الآخرين كثيراً، بل يفضّل الاحتفاظ بها لنفسه. يحبّ أن يكون في وضع السيطرة التامّ، وهذا يرجع إلى أنّه يعتقد معرفته بأفضل الأمور والحلول لجميع الأشياء. يتّصف بالعناد الشديد، ومن الصعب جدّاً أن يغيّر آراءه أو أن يقوم بتجربة أشياء جديدة. الغيرة من أبرز صفاته السلبيّة. يميل كثيراً إلى مقارنة نفسه بالآخرين ويشعر بالسوء إذا كانوا أفضل منه في مجال ما، ويشعر بالغرابة والامتعاض إذا لم تتحقّق رغباته. لا يستطيع منح ثقته للآخرين، وإذا منحهم إيّاها فإنّ هذا لا يحدث بسهولة. يتمسّك كثيراً بمعتقداته وأفكاره ممّا يجعل التعامل معه صعباً. يميل إلى الانتقاد كثيراً، فهو دائماً ما ينتقد كل شيء وينتقد الأشخاص الآخرين أيضاً، وهذا يرجع إلى غروره لأنّه يظنّ أنّه أفضل من الجميع. لا يستطيع مسامحة الأشخاص الذين أخطأوا بحقّه، بل ويسعى غالباً للإنتقام منهم وأخذ حقّه كاملاً. يعتبر من أكثر الأشخاص حساسيّة؛ وذلك لأنّه عاطفي أكثر من اللازم ويستند على عواطفه بشكل كلّي.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج الحساسة التي يصعب التعامل معها

يقع برج الحوت في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار. يتمتع برج الحوت بشخصية حالمة، والتي قد تكون إحدى السّمات السّيئة التي يتصف بها، ولا يستطيع اتخاذ قراراته بشكل حاسم، حيث إنّ شخصيته الحالمة وغير الواقعية قد تجعله غير قادر على اتخاذ قراراته بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب. يتعامل مع المواقف بطريقة عاطفية، وفي بعض الأوقات يصبح حساساً بشكلٍ مفرط لدرجة يصعب التعامل فيها معه. يكون مزاجه مُتقلباً أغلب الأوقات، ولا يتغلّب على المصاعب بسهولة. يبذل جهده للهروب من المواقف الصعبة التي تواجهه بدلاً من مواجهتها. يبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، والذي قد يتسبب له بالمشاكل في عمله، خاصةً أنّه قد يؤجل أعماله إلى آخر لحظة ممكنة. يصبح متقلب المزاج، وينظر دائماً للأمور بسلبية كبيرة، ومتشائمة، لا سيما عندما يمر في مشكلة ما، فإنّه يبدأ برؤية الجانب السلبي منها دون أن يلجأ إلى حلّها.

تابعي المزيد: أكثر الابراج توافقاً مع برج الحوت

عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف
[ad_1]
عيوب الأبراج المائية – موقع منتوف