عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

15/04/2022 0 By mantowf team

🚕🚛 عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

#عوائد #مهمة #لعطلة #نهاية #الأسبوع #من #إلى #أغسطس
[elementor-template id=”7268″]
عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

إذا استمرت حركة المرور في اتجاه المغادرين في التحسن ، فلا يزال من المتوقع حدوث صعوبات. أصبحت العائدات أكثر ضخامة ، مما سيؤدي إلى تباطؤ كبير ، لا سيما في الربع الجنوبي الشرقي.

Bison Futé TrafficBison Fute العالمي لحركة المرور
المصدر: Bison Fute

الجمعة 20 أغسطس

لا يزال من المتوقع مغادرة بعض الرحلات ليوم الجمعة 20 أغسطس. ومع ذلك فإن الاضطرابات ستتركز على قوس البحر الأبيض المتوسط. في اتجاه العودة ، من ناحية أخرى ، ستكون حركة المرور صعبة ، بل صعبة للغاية في جميع أنحاء الجنوب الشرقي.

Bison Fute Friday Traffic
المصدر: Bison Fute

إذا غادرت من المدن الكبرى إلى الجنوب، سيتم التركيز على الصعوبات الرئيسية التي تنتظرنا الطريق السريع A7 بين ليون ومرسيليا ثم على الطريق السريع A8 من إيكس أون بروفانس إلى نيس. إذا كان عليك أن تأخذ A9 ، فمن المستحسن تجنب المنطقة بين مونبلييه وناربون من الساعة 2 ظهرًا حتى 8 مساءً. يجب أيضًا أن يكون الطريق السريع A62 من بوردو إلى تولوز مزدحمًا بشدة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

سيشهد العائدون حركة مرور كثيفة في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​وكذلك في منطقة أوفيرني – رون – ألب. وبالتالي ، يجب تجنب الطرق السريعة A7 و A9 من الساعة 11 صباحًا حتى المساء. سيكون الطريقان A62 و A61 بين البحر الأبيض المتوسط ​​والمحيط الأطلسي كثيفين للغاية أيضًا من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.. في باقي أنحاء البلاد ، سيكون طريق A63 باتجاه بوردو من إسبانيا مزدحمًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ، بينما سيواجه A10 صعوبات من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً. يجب أيضًا تجنب A71 (من كليرمون فيران إلى أورليان) و A43 (من شامبيري إلى ليون) بين الساعة 3 مساءً و 8 مساءً.

السبت 21 أغسطس

إذا كان عدد المغادرين أكبر مما كان عليه يوم الجمعة ، فمن المنطقي أن يكون الإحساس بالعائدات التي يمكن توقعها بأكبر الصعوبات.

المغادرة أولا. ستكون حركة المرور صعبة حتى بداية فترة ما بعد الظهر ، حيث تخطط Bison Futé للبرتقالي في جميع أنحاء فرنسا. سوف يتلون قوس البحر الأبيض المتوسط ​​باللون الأحمر. من الأفضل مغادرة أو عبور إيل دو فرانس قبل الساعة 8 صباحًا أو بعد الساعة 2 ظهرًا. ستزدحم A10 من أورليان إلى بوردو من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ، بينما ستواجه منطقة بوردو صعوبات حتى الساعة 5 مساءً.

سيشهد الطريق السريع A71 أيضًا زيادة في حركة المرور من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً. من ناحية أخرى ، إذا كان عليك أن تأخذ A7 ، عليك التحلي بالصبر طوال اليوم، خاصة بين Orange و Lyon حيث تكون حركة المرور صعبة للغاية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. ستعاني A9 من نفس المصير ، بينما من المتوقع حدوث أكبر الصعوبات على A61 بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً.

بيسون فوت يوم السبت المرور
المصدر: Bison Fute

ستنتشر العوائد على مدار اليوم بأكمله جعل حركة المرور صعبة للغاية أو حتى صعبة للغاية في جنوب شرق البلاد حيث يرى بيسون فيوتي الأسود. وبالتالي فإن A7 و A9 سيكونان مشبعين من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.. سيتم أيضًا حظر حركة المرور على الطريقين A71 و A62 تمامًا ، ولكن خلال فترات زمنية أقصر (على التوالي من 10 صباحًا و 11 صباحًا وحتى 4 مساءً). سيكون الطريق السريع A61 ، من ناربون إلى تولوز ، مزدحمًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

كما ينصح Bison Futé بتجنب A10 من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. و A63 باتجاه إسبانيا من بوردو من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. A43 ، من شامبيري إلى ليون ، أو الطريق السريع A84 ، من رين إلى كاين ، سيتم أيضًا تباطؤه بشكل كبير في نهاية الصباح / بداية بعد الظهر.

أخيرًا ، سيكون الانتظار عند مرور نفق مونت بلانك أكثر من 30 دقيقة بين الساعة 11 صباحًا و 10 مساءً ، وحتى أكثر من ساعة من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءً.

الأحد 22 أغسطس

عادت حركة المرور السوائل في اتجاه المغادرين. من ناحية أخرى ، ستكون الصعوبات متطابقة عالمياً على الرغم من أنها ضعيفة قليلاً مقارنة باليوم السابق في اتجاه العائدات. يجب أن تستمر طوال اليوم.

Bison Fute Traffic Sunday
المصدر: Bison Fute

ربع جنوب شرقي كبير ملون باللون الأحمر بواسطة Bison Futé. لذلك سيكون من الصعب السفر في منطقة أوفيرني – رون – ألب وكذلك حول البحر الأبيض المتوسط. تقع نقاط الحظر الرئيسية على الطريق السريع A7 بين مرسيليا وصالون دي بروفانس وكذلك بين أورانج وليون. تم العثور عليها أيضًا على A9 بين إسبانيا و Orange.

في الغرب ، لا يُنصح بالصعود من تولوز إلى بوردو عن طريق A62 بين الساعة 4 مساءً والساعة 6 مساءً ، بينما يجب تجنب A10 من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً بالقرب من بوردو ، أو حتى الساعة 9 مساءً.بين تور وأورليان. ستكون عمليات الإرجاع من نورماندي عبر A13 معقدة أيضًا، خاصة من الساعة 4 مساءً حتى 8 مساءً في القسم بين كاين وروين.

الاثنين 23 أغسطس

إذا كانت حركة المرور لا تزال موضوعة تحت علم برتقالي من قبل Bison Futé في اتجاه العودة ، يجب أن تتعلق الصعوبات الرئيسية بالطرق السريعة A7 و A9 و A10.

حركة بيسون فوت يوم الإثنين
المصدر: Bison Fute

يجب أن تظهر أولى فترات التباطؤ على A7 من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً بين Orange و Lyon. لا يزال على الطريق A7 ، يجب أن يكون قطاع مرسيليا إلى Salon-de-Provence مشبعًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.. سيشهد الطريق السريع A9 حركة مرور مزدحمة طوال اليوم (من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً) بين مونبلييه وأورانج. من المستحسن بالنسبة للجانب A10 غادر أو اعبر منطقة بوردو قبل الساعة 11 صباحًا أو بعد الساعة 7 مساءً. بينما يجب أن يكون الممر بين Tours و Orléans مشغولاً بشكل خاص من الساعة 2 مساءً حتى 6 مساءً.

المصدر: Bison Smart

عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس

[ad_1]
عوائد مهمة لعطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 23 أغسطس