عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

🛻🚗🚛 عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

#عندما #لعب #JeanLouis #Trintignant #دور #مندوبي #مبيعات #Peugeot

عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

ذهب جان لويس ترينتينانت. توفي الممثل والطيار السابق عن عمر يناهز 91 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. إذا كنا نعرفه بسبب أدواره المختلفة في المسرح والسينما ، فإن هذا الشخص الخجول جدًا لم يطمح دائمًا للقيام بهذا العمل. عندما كان شابًا ، كان يحلم بأن يكون متسابقًا للسيارات. علاقة عائلية مع Trintignants! كان ثلاثة من أعمامه طيارين: لويس وهنري وأشهرهم موريس الملقب ببيتوليه. فاز الأخير بسباق 24 Hours of Le Mans في عام 1954 وكان الأولإيه سائق فرنسي يفوز بسباق F1 Grand Prix يحسب لبطولة العالم. كان في موناكو عام 1955.

https://www.youtube.com/watch؟v=LQklEyWL7Mo

مهنة كممثل وطيار

ومع ذلك ، سيختار Jean-Louis Trintignant أخيرًا أن يكون ممثلاً. في عام 1956 ، لعب دور عشيقة بريجيت باردو في ” وخلق الله المرأة… “. بعد عشر سنوات نجده خلف عجلة القيادة في الفيلم ” رجل وإمرأة »بواسطة كلود لولوش (1966) حيث يلعب دور سائق سباق أرمل يقع تحت تأثير سحر أنوك إيمي.

https://www.youtube.com/watch؟v=OKYZLPqLWgg

في السبعينيات ، استحوذ على شغفه. ثم قاد مسيرة مزدوجة وشارك في العديد من المسيرات ، بما في ذلك ستة من مونت كارلو. كما جرب يده في التحمل في 1980. شارك في 24 ساعة من لومان على عجلة بورشه 953 K3 مع كزافييه لابير وآن شارلوت فيرني. السباق الذي ينتهي بخروج عنيف من طريق الممثل بينما يشير الطاقم إلى 5ه موقع. لم تلطخ هذه المغامرة الخاطئة دافع جان لويس ، الذي تولى القيادة مرة أخرى وانتهى من المركز الثانيه 24 ساعة من السبا في 1982 مع جان بيير جارييه وتيري تاسين على BMW. هذا الاهتمام بالسيارات ، شاركه أيضًا مع زوجته الثانية ، ماريان هوبفنر. هذه السائق الفرنسي لديها 4 مشاركات في 24 ساعة لومان (75 ، 77 ، 78 ، 80) وداكار (84) في رصيدها.

سفير بيجو

جان كلود أوبيه جان لويس ترينتينانت
مع الممثل جان كلود أوبيه ، يمتدحون بيجو 505 خمر 86!

الجزء الأقل شهرة من مسيرة جان لويس ترينتيجنانت: مهمة مندوب المبيعات هذه لبيجو! يدعو مصنع Lion الممثل Jean-Claude Aubé و Jean-Louis Trintignant للإشادة بمزايا 505 Vintage 1986. نحن في عام 1985 ، استفادت سيارة Lion السيدان للتو من إعادة تصفيف الشعر ، لكن الجسم لا يزال متقدمًا في السن. لإثبات أنها لا تزال تمتلك أصولًا ، فإنها تتحدى المنافسة في عشرات مقاطع الفيديو المقارنة. نجد الرجلين على حلبة ليدنون للقيام بجولة للمالك واختبارات طريق موجهة للغاية … بالطبع!

https://www.youtube.com/watch؟v=Jr1FuFP7Kgc

https://www.youtube.com/watch؟v=mzhgO5P2wcg

https://www.youtube.com/watch؟v=fZP3B8t0PFo

.
عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

[ad_1]
عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot