عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا

عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا

🚦 #عاجل #تأجيل #الدوري #الإنجليزي #بسبب #انتشار #كورونا #منتوف #MANTOWF
عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا

تابعونا على واتس كورة

google news



تم تأجيل الدوري الإنجليزي لنهاية العام الحالي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي على أثره أجلت مباريات في الفترة الأخيرة لتفشي الإصابات في صفوف أكثر من فريق.

وبحسب ما أكدت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية – بشكل حصري – فإن رابطة البريميرليج قررت تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لنهاية العام الحالي، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية لعدد من الأندية الإنجليزية.

الدوري الإنجليزي وانتشار كورونا

كشفت الرابطة في وقت سابق عن ظهور 42 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي الأندية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتم تسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في مايو من العام الماضي.

وتسبب تفشي فيروس كورونا في تأجيل 9 مباريات، حيث تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، ومباراتي توتنهام الأولى كانت أمام برايتون في الجولة الـ 16، والثانية أمام ليستر سيتي في الجولة الـ17، وتم أيضاً تأجيل مباراة بيرنلي و واتفورد لنفس السبب.

تأجيل الدوري الإنجليزي

كما تم تغيير جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس حيث تم تأجيل خمس مباريات في الجولة الثامنة عشر ، حيث تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت، إلى جانب تأجيل مباريات ساوثهامبتون ضد برينتفورد ، واتفورد ضد كريستال بالاس ، ووست هام ضد نورويتش، وإيفرتون ضد ليستر سيتي .

تأجيل البريميرليج

وتجتمع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين لمناقشة الأزمة المتصاعدة حول جائحة فيروس كورونا، ولكن وقبل الاجتماع خلصت المناقشات لتأجيل الدوري الإنجليزي حتى نهاية العام الجاري.

وكانت الرابطة قد أكدت في وقت سابق أنها تدرك تفشي عدد من الحالات الإيجابية في أندية الدوري الإنجليزي ، ولكن نية الرابطة هي مواصلة الدوري بأمان.

وأكدت الرابطة أن مجلس إدارتها يقوم بتقييم طلبات تأجيل المباريات على أساس كل حالة على حدة.

وأوضحت : “ يتفهم الدوري الإنجليزي أن المشجعين سيصابون بخيبة أمل ، وقد تم تأجيل هذه المباريات ، ويعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي تسبب فيه ”. جميع المباريات الأخرى المقرر إجراؤها مقررة حاليًا كما هو مخطط لها.

عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا
[ad_1]
عاجل.. تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب انتشار كورونا