عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

🚦 #عاجل #أتلتيكو #مينيرو #بطلا #للدوري #البرازيلي #كووورة #منتوف #MANTOWF
عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة

عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي  كووورة

 

توج أتلتيكو مينيرو بلقب الدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 50 عامًا، اليوم الخميس، بعد فوزه على باهيا (3-2).

أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

وسجل أهداف مينيرو كل من هالك (َضربة جزاء) وماركوس دا سيلفا كينو (ثنائية)، في الدقائق 73 و74 و77.

في المقابل أحرز هدفي باهيا، لويز أوتافيو وجيلبرتو أوليفيرا سوزا، في الدقيقتين 62 و66، لكن الفريق لم يستطع الحفاظ على تقدمه بثنائية، حيث حقق مينيرو ريمونتادا مثيرة خلال 4 دقائق فقط.

وبهذا الانتصار، أصبح رصيد مينيرو 81 نقطة من 36 مباراة، متفوقًا بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه، فلامنجو، الذي خاض 35 لقاءً، وتتبقى له 3 مواجهات فقط، وهو ما يعني تتويج أتلتيكو مينيرو باللقب رسميًا.

وسجل لويز أوتافيو لباهيا بضربة رأسية من ركلة ركنية، قبل أن يحرز جيلبرتو الهدف الثاني سريعا لنفس الفريق.

وبدأ أتلتيكو مينيرو حينها في رد الفعل، حيث أرسل المدرب كوكا لاعبيه ساشا وناثان إلى الميدان، بدلا من فارجاس وناتشو على الترتيب.

ومنح الحكم ركلة جزاء لصالح ساشا، نفذها هالك بنجاح مسجلا الهدف الأول لمينيرو، قبل أن يرسل ماريانو عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة التالية، ويتخلص كينو من الدفاع ليسدد كرة صاروخية مدركا التعادل.

وبعد 3 دقائق فقط، استقبل كينو تمريرة أخرى من ناثان، عند مدخل المنطقة، ليسدد بقوة في الشباك مهديا أتلتيكو مينيرو الفوز (3-2)، ولقب الدوري.



 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عاجل: أتلتيكو مينيرو بطلًا للدوري البرازيلي – كووورة

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة