طيران الإمارات تتوقع ذروة فترة السفر في بداية عام 2021 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

طيران الإمارات تتوقع ذروة فترة السفر في بداية عام 2021 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

طيران الإمارات تتوقع ذروة فترة السفر في بداية عام 2021 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

[ad_1]

من المتوقع أن يصل السفر إلى ذروة أخرى في نهاية هذا الأسبوع لشركة طيران الإمارات، حيث تتوقع شركة الطيران فترة مزدحمة أخرى.

سيتجه عدد كبير من المسافرين إلى مرافق المبنى 3 المخصصة لطيران الإمارات في 2 و3 يناير 2021، لمغادرة دبي، بالإضافة إلى اندفاع حركة المرور الوافدة إلى المدينة. وخلال كلا اليومين، سيغادر ويصل أكثر من 70 ألف مسافر على متن رحلات طيران الإمارات.

يتم تذكير العملاء بالتحقق من أحدث متطلبات السفر إلى وجهتهم المحجوزة، والوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من مغادرة رحلتهم.

يتم تشجيع الركاب على تخصيص وقت إضافي في رحلتهم لتجنب التأخير مع ازدحام مروري متوقع قادم إلى المبنى رقم 3. يجب على الركاب الذين يصلون إلى دبي التحقق من متطلبات اختبار الدخول المحددة من البلد الذي يأتون منه.

يُطلب من الركاب الذين يقومون بتسجيل الوصول فعليًا في المطار تسجيل الوصول في موعد لا يتجاوز 3 ساعات قبل المغادرة، بغض النظر عن درجة السفر.

العملاء الذين يقدمون أنفسهم قبل أقل من 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة المجدولة لن يتم قبولهم للسفر. يمكنهم أيضًا تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل 48 ساعة إلى 90 دقيقة من مغادرة الرحلة.

يتم تذكير أولئك الذين يختارون تسجيل الوصول عبر الإنترنت بزيارة مكاتب إنجاز إجراءات السفر لطيران الإمارات في المطار لاستلام بطاقة صعودهم إلى الطائرة والتحقق من وثائق السفر المطلوبة لكل دولة وجهة.

طيران الإمارات تتوقع ذروة فترة السفر في بداية عام 2021

كما تحث الشركة العملاء على استخدام أكشاك تسجيل الوصول الذاتي وإسقاط الحقائب المريحة للحصول على تجربة مطار أكثر سلاسة. الخدمة متاحة لجميع الوجهات باستثناء الولايات المتحدة وكندا والصين والهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية من هذه الوجهات.

32 آلة جديدة لإسقاط الحقائب ذاتية الخدمة و 16 كشكًا للخدمة الذاتية تكمل المكاتب التي يديرها وكلاء إنجاز إجراءات السفر لطيران الإمارات وستساعد في تقليل وقت الانتظار خلال فترة الذروة.

يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من المسار الحيوي لطيران الإمارات للقيام برحلة بدون تلامس من مكاتب تسجيل وصول محددة في المبنى رقم 3 إلى بوابات الصعود إلى الطائرة، مع عدد أقل من عمليات التحقق من المستندات وقلة الانتظار في الطابور. كما تم تبسيط إجراءات الهجرة مع تفعيل القياسات الحيوية والتعرف على الوجه في كل من البوابات الذكية والنفق.

بعد تسجيل الوصول، يُنصح الركاب أيضًا بالتأكد من وصولهم إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في الوقت المحدد. تفتح البوابات قبل 90 دقيقة من المغادرة، ويبدأ الصعود قبل 45 دقيقة من كل رحلة، وتغلق البوابات قبل 20 دقيقة من المغادرة. إذا أبلغ الركاب في وقت متأخر، فلن تتمكن طيران الإمارات من قبولهم للسفر. سيتم اتباع مواعيد تسجيل الوصول وإغلاق البوابة بصرامة لضمان مغادرة الرحلات في الموعد المحدد.

[ad_2]

Source link