طرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات خارج المدرسة لوحده لأنه لم يكن يرتدي الكمامة !

طرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات خارج المدرسة لوحده لأنه لم يكن يرتدي الكمامة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

طرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات خارج المدرسة لوحده لأنه لم يكن يرتدي الكمامة !

🧑‍🔬 #طرد #طفل #يبلغ #من #العمر #ست #سنوات #خارج #المدرسة #لوحده #لأنه #لم #يكن #يرتدي #الكمامة #منتوف #MANTOWF
طرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات خارج المدرسة لوحده لأنه لم يكن يرتدي الكمامة !

عاد الطفل الصغير إلى المنزل بمفرده للبحث عن كمامته في وقت سابق من هذا الأسبوع. وعثور عليه صديق للعائلة في الشارع. وتقول الأكاديمية أن ذلك كان بسبب سوء تفاهم.

وجد صبي يبلغ من العمر 6 سنوات نفسه عند بوابة المدرسة يوم الاثنين في أحد شوارع تولوز. موضوع الخلاف: لم يكن لدى الطفل كمامة.

وخرج الصبي من المدرسة بمفرده ليبحث عن كمامته في المنزل. وقالت والدته غاضبة: “تخيلوا دهشتي عندما رأيت ابني برفقة صديق للعائلة كان قد وجده في متجر للتبغ. كان من الممكن أن يتم اختطاف ابننا دون أن يعلم أحد. كانت حياته في خطر شديد”.

وبحسب والد الطفل: “رفض المدير دخول ابنه المدرسة لأنه لم يكن يرتدي الكمامة”.

“سوء تفاهم تام”

ولكن وفقًا لمدير الأكاديمية، فإن الأمر “كان بسبب سوء تفاهم تام بين مدير المدرسة ومدير هيكل الاستقبال الترفيهي المرتبط بالمدرسة. أحدهما قال للتلميذ ارتدي كمامتك بينما طالبه الآخر بالذهاب والبحث عنها. باختصار، الطفل، الذي لا يعرف ماذا يفعل أو أين يذهب، وجد نفسه في الخارج. أتفهم غضب الوالدين. طلبت من المدير أن يستقبلهم وأن يعتذر لهم. كنا على وشك كارثة”.

من جانب دار البلدية، يشارك مساعد الشؤون الاجتماعية عائلة الطفل الصغير السخط وعدم الفهم.

ويقول مدير الأكاديمية، الذي يريد أن تعزز المدرسة بروتوكولها الخاص باستقبال بالأطفال “بالنسبة لنا، هذا تنبيه خطير، يجب علينا تعزيز المراقبة عند مدخل المدرسة”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇طرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات خارج المدرسة لوحده لأنه لم يكن يرتدي الكمامة !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس