صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما

صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما

⌚ #صعود #سيرينا #وريباكينا #وهاليب #للدور #الثاني #في #بطولة #تورونتو #بانوراما #منتوف #MANTOWF #ساعات
صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما
[ad_2]

تورونتو (تقرير رويترز) – تأهلت سيرينا وليامز البطلة ثلاث مرات للدور الثاني لبطولة تورونتو المفتوحة للتنس بفوزها 6-3 و6-4 على الإسبانية نوريا باريزاس


سيمونا هاليب خلال مباراتها أمام الكرواتية دونا فيكيتش في في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس يوم الاثنين – (Photo by Vaughn Ridley/Getty Images)

  دياز يوم الاثنين بينما تأهلت إيلينا ريباكينا بطلة ويمبلدون وسيمونا هاليب للدور ذاته أيضا.
وكافحت سيرينا، في ثاني مبارياتها في الفردي منذ عودتها إلى ويمبلدون في يونيو حزيران بعد غياب لمدة عام عن المنافسات، خلال نحو ساعتين في أجواء حارة ورطبة.
وأبلغت وليامز الصحفيين “اقتربت من الوصول إلى ما أتمناه على الجانب الذهني. لم أصل إلى الوضع الطبيعي، ولم أصل إلى ما أريده.
“على الجانب البدني فأنا أشعر بحالة أفضل في التدريب، وأريد تحقيق ذلك في المباريات. لكن حقا فأنا نوع من البشر يحتاج إلى أمر أو أمرين ثم تسير الأمور على ما يرام. لذا أنا في انتظار ذلك”.
وحسمت اللاعبة الأمريكية، وهي واحدة من 14 فائزة بالبطولات الكبرى في القرعة الرئيسية، المجموعة الأولى في النقطة الرابعة للفوز بالمجموعة عبر ضربة إرسال ساحقة.
وكانت المجموعة الثانية متقاربة أكثر ونجحت سيرينا في الاحتفاظ بإرسالها في شوط مرهق بدنيا استمر 18 دقيقة استغلت خلاله قوتها لتجاوز أربع نقاط لكسر الإرسال لتتعادل 4-4.
ونجحت سيرينا في كسر إرسال منافستها عندما أطاحت باريزاس دياز بضربة خلفية خارج الملعب لتواصل اللاعبة الأمريكية سعيها لفوزها الأول في الفردي منذ بطولة فرنسا المفتوحة 2021.
وأضافت وليامز “حققت فوزا واحدا فقط، وأنتم تعلمون أنه يحتاج الكثير. لكني كنت سعيدة كما قلت بتحقيق الفوز. مرت فترة طويلة، ونسيت هذا الشعور”.
وستلتقي سيرينا في الدور المقبل مع الفائزة من بطلة الأولمبياد بليندا بنتشيتش المصنفة 12 أو التشيكية تيريزا مارتينكوفا.

* عودة مظفرة
استمتعت ليلى فرنانديز وصيفة بطلة أمريكا المفتوحة بعودة مظفرة إلى بطولات المحترفات بانتصارها على الأسترالية ستورم ساندرز بنتيجة 6-4 و6-7 و6-3 في ساعتين و41 دقيقة.
وفرطت اللاعبة الكندية البالغ عمرها 19 عاما في فرصتين للفوز بالمباراة في المجموعة الثانية، لكنها حافظت على هدوئها في المجموعة الثالثة لتحسم تأهلها في أول مباراة لها منذ تعرضها لكسر في القدم اليمنى في خسارتها في دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة.
وقالت فرنانديز “لا أجد الكلمات، أنا سعيدة للغاية باللعب أمام جماهير بلادي، وأمام تورونتو وعائلتي”.
واحتاجت الرومانية هاليب المصنفة 15، التي انسحبت خلال مباراتها في الدور الثاني لبطولة واشنطن الأسبوع الماضي بسبب المرض، إلى 61 دقيقة لتفوز 6-صفر و6-2 على الكرواتية دونا فيكيتش.
وقالت هاليب، التي لم تواجه أي نقطة لكسر إرسالها، خلال مقابلة أجرتها في الملعب “سعيدة حقا بالطريقة التي لعبت بها اليوم. هذه الطريقة منحتني الثقة.
“لا يتعلق الأمر بالنتيجة، بل بكيفية اللعب. لقد لعبت بشراسة كبيرة وبسرعة، وهذا هو هدفي وأحاول القيام بذلك يوميا”.
وتغلبت ريباكينا، التي أعقبت فوزها بلقب ويمبلدون بالخروج من الدور الأول لبطولة سان هوزيه الأسبوع الماضي، على التشيكية ماري بوزكوفا 7-5 و6-7 و6-1 لتحقق فوزها الأول كبطلة لإحدى البطولات الكبرى.
وفي مواجهة أمريكية، بدت سلون ستيفنز في طريقها لفوز سهل بعد تقدمها 6-2 و5-1 لكن صوفيا كينين بطلة أستراليا المفتوحة 2020 انتفضت لتنقذ خمس فرص للفوز بالمباراة على مدار آخر مجموعتين.
وبعد التوقف بسبب هطول الأمطار نجحت ستيفنز في تحقيق الفوز 6-2 و6-7 و7-5 لتواجه اليونانية ماريا ساكاري المصنفة الثالثة.
وتأهلت اللاتفية إيلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة السابقة إلى الدور الثاني حيث ستواجه الأمريكية أليسون ريسك-أمريتراج التي تغلبت بنتيجة 6-2 و4-6 و6-3 على بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون مرتين.
وفشلت فينوس وليامز (42 عاما) في الانضمام إلى شقيقتها سيرينا في الدور الثاني بعد خسارتها 6-2 و6-3 أمام السويسرية ييل تايشمان.


الأمريكية سيرينا وليامز خلال مباراتها أمام الإسبانية نوريا باريزاس دياز في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس يوم الاثنين – (Photo by Vaughn Ridley/Getty Images)


إيلينا ريباكينا بطلة ويمبلدون – (Photo by Carmen Mandato/Getty Images)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]


صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما
[ad_1]
صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما
[ad_2]
صعود سيرينا وريباكينا وهاليب للدور الثاني في بطولة تورونتو – بانوراما