صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير – تحيا مصر

صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير – تحيا مصر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير – تحيا مصر

🦋 صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير – تحيا مصر
#صراخ #وبكاء #جورج #وسوف #أثناء #توديع #نجله #لمثواه #الأخير #تحيا #مصر #منتوف #MANTOWF
[ad_2]

انهار الفنان الكبير جورج وسوف خلال مراسم توديع نجله الأكبر وديع إلى مثواه الأخير، حيث رحل عن عالمنا بعد إصابته بمضاعفات على إثر إجراء عملية تكميم للمعدة.

تحيا مصر يرصد انهيار جورج وسوف خلال توديع نجله لمثواه الأخير. 

رسالة شقيق وديع جورج وسوف له في جنازته

وقال شقيق جورج وسوف في الجنازة: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.

وتابع: الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل وفاة نجل

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

كما وغنى لـ جورج وسوف كل من نجوم الطرب وائل كفوري ووليد توفيق مقطع أغنية جاء فيه: أبو وديع يا أبهة.. إيه العظمة دي كلها، وذلك أمام حضور جماهيري هائل من جميع الدول العربية، ليرد عليهم جورج وسوف قائلا: مفيش أعظم منكم ومن الجمهور، ووجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة له: وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي.

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لـ المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله يوم الجمعة المنقضي الموافق 6 من شهر يناير.

رسالة شيرين عبد الوهاب لـ جورج وسوف

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ جورج وسوف ونجله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: الله يرحم وديع وسوف.. الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع.


صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير - تحيا مصر
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير - تحيا مصر
[ad_1]
صراخ وبكاء جورج وسوف أثناء توديع نجله لمثواه الأخير - تحيا مصر