شيفروليه سيلفرادو الكهربائية بمعرض CES بلاس فيجاس لبدء إنتاجها في أوائل عام 2023.

شيفروليه سيلفرادو الكهربائية بمعرض CES بلاس فيجاس لبدء إنتاجها في أوائل عام 2023.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شيفروليه سيلفرادو الكهربائية بمعرض CES بلاس فيجاس لبدء إنتاجها في أوائل عام 2023.

🦋 #شيفروليه #سيلفرادو #الكهربائية #بمعرض #CES #بلاس #فيجاس #لبدء #إنتاجها #في #أوائل #عام #منتوف #MANTOWF

قررت جنرال موتورز مشاركة سيارتها المرتقبة شيفروليه سيلفرادو كهربائية في معرض CES في 5 يناير 2022 بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، برغم عدم جاهزيتها لطرحها في الأسواق العالمية إلا في 2023.

حيث أكد دوج باركس، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات في جنرال موتورز، أن الجدول الزمني الذي سيشهد تأخر الشاحنة الكهربائية عن منافستها، فورد F-150 Lightning، بحوالي عام لتدخل إلى خط الإنتاج حتى أوائل عام 2023.

على الرغم من أن جنرال موتورز قد أكدت سابقاً أن سيلفرادو الكهربائية ستطرح للبيع في عام 2023، إلا أن الكشف الأخير يساعد في تكوين صورة أوضح للوقت الذي ستكون فيه الشاحنة جاهزة للبيع في عام 2023 بالضبط.

هي واحدة من سلسلة الشاحنات الكهربائية التي من المقرر أن تصل قريباً، وسيتعين على سيلفرادو الكهربائية أن تنافس أمثال ريفيان R1T وتيسلا Cybertruck وبالطبع فورد F-150 Lightning.

*تميز سيلفرادو الكهربائية

استناداً إلى منصة Ultium، ستتميز سيلفرادو الكهربائية باختلافات متعددة عن شاحنة الاحتراق الداخلي التي تعمل بمحرك والتي تشترك في اسمها. ومن المحتمل أن تشترك في المزيد من القواسم المشتركة مع هامر الكهربائية الجديدة، التي تعتمد على نفس النظام الأساسي، وسيتم بناؤها في نفس المصنع، بالقرب من ديترويت.

هذا يعني أن لديها نطاقاً متوقعاً يبلغ 400 ميل “644 كيلومتراً”، وتوجيه خلفي، وأكثر من ذلك.

وكشف الخبراء أن المنصة التي سيتم بناء سيلفرادو الكهربائية عليها تتراوح المحركات التي تقدمها ما بين 625 حصاناً إلى 1000 حصان. وستنطلق بمدى سير يبلغ حوالي 640 كيلومتراً لكل شحنة.

وستستخدم سيارة سيلفرادو 1500 نظام سوبر كروز من مجموعة جنرال موتورز، وذلك مع اختبار قدرتها على السحب والتي تعتبر كبيرة في هذا المجال.

ويعتبر سوبر كروز هو نظام قيادة شبه ذاتي من مجموعة جنرال موتورز الأمريكية، والتي تمكن السائق من ترك عجلة القيادة بشكل كامل في حالة القيادة لمسافات طويلة على الطريق السريع.

وظهر نظام سوبر كروز للمرة الأولى في طراز كاديلاك CT6 لعام 2018 قبل أن يتم الاعتماد عليه بعد ذلك في عدة سيارات أخرى تابعة لكاديلاك.

*التصميم الداخلي لسيلفرادو 1500 2022

وستظهر شيفروليه سيلفرادو بمقصورة داخلية جديدة معاد تصميمها، وتشمل المقصورة شاشة نظام ترفيهي مدمجة في لوحة العدادات وهي مماثلة لما يوجد في سيارة جي إم سي يوكن دينالي لعام 2021 الجديدة كلياً.

وقررت شيفروليه أن تتخلى عن ناقل الحركة المثبت بالعمود الذي يستخدم في الموديلات السابقة من أجل ناقل حركة جديد مشابه للمستخدم في جي إم سي يوكن لعام 2021.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇شيفروليه سيلفرادو الكهربائية بمعرض CES بلاس فيجاس لبدء إنتاجها في أوائل عام 2023.
[ad_1]
#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری