شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم

شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم

🦜شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم

#شروط #الحصول #على #قرض #بدون #عقد #عمل #دائم #هولندا #اليوم
[ad_2]
In the Netherlands, it can be difficult but not impossible to get a loan without a permanent contract. Lenders will carefully examine your income and fixed expenses before granting a loan, to ensure you won’t have financial problems. They consider factors such as monthly and yearly income, living situation, temporary work contract stage, information about the company you work for, and your age if you are retired. It is recommended to choose a personal loan instead of a revolving credit if you don’t have a permanent contract, as it provides more security and avoids financial problems. It’s important to carefully choose your monthly payments and consider the lowest interest rate possible.

شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم


التفاصيل:
[ad_2]
Geld lenen zonder vast contract

يعتقد العديد من الأشخاص أن الحصول على قرض مالي من البنك (Geld lenen) دون وجود عقد عمل دائم غير جيد في هولندا. ومع ذلك ، في الكثير من الحالات ، يحتاج بعض الأشخاص إلى مبلغ مالي إضافي لشراء سيارة أو أشياء أخرى ، وقد لا يكون لديهم المبلغ الكامل عند الحاجة إليه. السؤال هو: هل يمكن الحصول على قرض دون وجود عقد دائم؟ غالبًا ما يكون اقتراض الأموال بدون عقد دائم أكثر صعوبة، ولكنه ليس مستحيلاً. عادةً ما تشترط البنوك إثبات وجود عقد دائم مع صاحب العمل لمنح قرض ، نظرًا لأن ذلك يزيد من الثقة بالدخل المستقبلي. ومع ذلك ، ما زال هناك شروط إضافية للاقتراض بدون عقد دائم. يمكنك قراءة هذه الشروط هنا وسوف نقدم لك أيضًا بعض النصائح لاختيار الخيار الأفضل للحصول على قرض بدون وجود عقد دائم.

الاقتراض بدون عقد دائم – الشروط
إذا لم يكن لديك عقد عمل دائم، فسيقوم مقدمو القروض بفحص دخلك وتكاليفك الشهرية قبل الموافقة على القرض. حيث تهدف البنوك إلى تجنب المشاكل المالية المحتملة بسبب القرض. تعتبر الأشياء الرئيسية التي تأخذها البنوك في الاعتبار قبل الموافقة على القرض المالي:

1. مقدار دخلك الشهري والسنوي. في بعض الأحيان يحسب البنك دخلك بنسبة 70٪ أو 80٪ فقط. قد لا ينظر بعض مقدمي القروض إلى دخلك في العام الحالي فحسب ، بل ينظرون أيضًا إلى متوسط دخلك خلال السنوات الثلاث الماضية. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تنزيل تقرير تأمين من UWV.

2. موقفك المعيشي. إذا كنت تمتلك منزلًا ، فيمكنك الحص

شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم

[ad_1]

Geld lenen zonder vast contract قد لا يعتبر الكثير من الأشخاص أنّ اللجوء إلى فكرة القرض المالي من البنك Geld lenen هو شيء جيّد في هولندا ،ولكن في الكثير من الحالات قد يجد بعض الأشخاص أنفسهم بحاجة إلى مبلغ مالي إضافي سواء لشراء سيّارة أو غيرها من الأشياء التي قد لا نملك ثمنها كاملاً عندما نحتاجها ، والسؤال هنا كالتالي :
هل يمكنك الحصول على قرض بدون عقد دائم؟ غالبًا ما يكون اقتراض الأموال بدون عقد دائم أكثر صعوبة قليلاً ، ولكنه بالتأكيد ليس مستحيلاً. تفضّل البنوك Kredietverstrekkers إقراض الأموال للأشخاص الذين لديهم عقد دائم مع صاحب العمل ، لأن ذلك يوفر مزيدًا من اليقين بشأن الدخل. لذلك يمكنك اقتراض الأموال بدون عقد دائم ، ولكن بعد ذلك تضع البنوك شروطًا إضافية. يمكنك أن تقرأ هنا هذه الشروط و نقدم لك أيضًا نصائح لاتخاذ الخيار الأفضل للحصول على قرض بدون عقد دائم.

الاقتراض بدون عقد دائم – شروط إذا لم يكن لديك عقد عمل دائم ستقوم البنوك Kredietverstrekkers بإلقاء نظرة فاحصة على دخلك uw inkomen وتكاليفك الثابتة قبل منحك القرض. ليست النيّة أن تتورط في مشاكل مالية بسبب القرض. على سبيل المثال ، إذا لم يتم تجديد عقدك أو كان دخلك أقل من المعتاد لمدة شهر. أهم الأشياء التي تنظر إليها البنوك قبل منحك الموافقة على القرض المالي هي:
1- مقدار دخلك الشهري والسنوي . في بعض الأحيان يحسب البنك دخلك بنسبة 70 أو 80 بالمائة فقط. لا ينظر بعض المقرضين Kredietverstrekkers إلى دخلك هذا العام فحسب ، بل ينظرون أيضًا إلى متوسط ​​ما كسبته خلال السنوات الثلاث الماضية. للقيام بذلك ، يجب عليك تنزيل تقرير تأمين من UWV .
2- ما هو وضعك المعيشي ؟ هل تمتلك منزلًا في هذه الحالة يمكنك الحصول على القرض بطريقة ميسّرة أكثر من الأشخاص الذين يعيشون في منازل مستأجرة ، يعتبر المقرضون Kredietverstrekkers أن الوضع المالي للأشخاص الذين يعيشون في منازل يسكنها مالكوها أكثر استقرارًا.
3- مرحلة عقد العمل المؤقت الخاص بك . إذا كان لديك عقد عمل مؤقت ، فإن مرحلة العقد مهمة. في المرحلة “أ” وهي أوّل عام ونصف لا يمكنك عادة الاقتراض. هناك خيارات للمرحلتين B و C.
4- معلومات عن الشركة التي تعمل بها يريد البنك Kredietverstrekkers الاطّلاع على البيانات المالية لشركتك على مدار السنوات الثلاث الماضية .

5- إذا كنت متقاعدًا ، فإن عمرك ومدة القرض يلعبان دورًا مهمًا.
بالإضافة إلى الشروط السابقة التي يتعين عليك الوفاء بها للحصول على قرض مالي بدون عقد دائم ، فإنّ هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها. من خلال بعض النصائح يمكن إتّباعها لتجنّب أيّة مشاكل ماليّة مع البنك، حيث يمكنك الاقتراض بدون عقد دائم مبلغ يقوم البنك بتحديده بناءاً على الشروط السابقة
Hoeveel kan ik lenen zonder vast contract? يمكنك بسهولة حساب الحد الأقصى لمبلغ القرض الذي سوف تحصل عليه وذلك بناءاً على وضعك الشخصي. من خلال ملئ جدول المعلومات الموجودة ضمن الرابط كم يمكنني الاقتراض؟. يمكنك معرفة المبلغ الذي ستحصل عليه .
اختيار قرض شخصي persoonlijke lening بدون عقد دائم إذا لم يكن لديك عقد دائم ، فإن القرض الشخصي persoonlijke lening هو الخيار الأفضل دائمًا للحصول على قرضك. القرض الشخصي له معدل فائدة ثابت ، ومدة محددة ، ودفع شهري ثابت. باستخدام نموذج القرض هذا ، تعرف مقدمًا بالضبط تكلفة القرض كل شهر ومتى يتم سداد القرض. بهذه الطريقة لن تواجه أي مفاجآت. بقدر ما هو آمن مثل دخلك ، فهو أقل تأكيدًا لأنه ليس لديك وظيفة دائمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القرض الشخصي  persoonlijke lening هو الشكل الأنسب للقرض لتجنّب المشاكل الماليّة ، إذا دفعت أكثر مقابل عملية شراء كبيرة ، على سبيل المثال لتمويل سيارة بدون عقد دائم.
يعتبر قرض الائتمان المتجدد doorlopend krediet أكثر مرونة ، ولكنه عادة لا يكون الخيار الأفضل إذا لم يكن لديك عقد دائم. يمكنك من خلال  doorlopend krediet سحب المبالغ المسددة مرة أخرى في العامين الأولين. ونتيجة لذلك ، فأنت لا تعرف مسبقًا تكلفة القرض بالضبط. حالة عدم يقين قد لا تتمكن من استخدامها بشكل صحيح دون عمل دائم .

عند اقتراض المال بدون عمل دائم اختر دفعاتك الشهرية بعناية! إذا لم يكن لديك عقد دائم ، فمن الأهمية بمكان تعديل التكاليف الشهرية بشكل صحيح وفقًا لوضعك المالي. باستخدام القرض الشخصي ، يمكنك تحديد التكاليف الشهرية عن طريق اختيار مدة القرض. هذه هي الفترة التي تسدد فيها مبلغ القرض. باستخدام قرض الائتمان المتجدد doorlopend krediet ، يمكنك اختيار نسبة سداد تبلغ 1 أو 1.5 أو 2 %
تحديد الدفعات الشهريّة يبدو أنه من المثير للاهتمام اختيار نسبة مصطلح أو نسبة سداد بأقل دفعة شهرية ممكنة. لكن كن حذرا! لذلك ، فإنك تستغرق وقتًا أطول في السداد ، وبالتالي تدفع فائدة لفترة أطول. نتيجة لذلك ، لا يزال القرض باهظ الثمن. لذلك اختر دائمًا أقصر مدة ممكنة أو أعلى نسبة سداد ممكنة ، مع دفعات شهرية يمكنك تحملها ، اختر أقل معدل فائدةde laagste rente .
ملاحظة :للحفاظ على قرضك ميسور التكلفة بدون عقد دائم ، من الحكمة أن تحافظ على تكاليفك الشهرية منخفضة قدر الإمكان. يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار أقل معدل فائدة لقرضك. إذا قارنت قرضك بدون عقد دائم على Geld.nl ، فسنعرض لك بوضوح جميع القروض المتاحة لك. دائمًا ما يكون القرض بأقل سعر فائدة هو الخيار الأفضل. نادرا ما تختلف شروط القروض لكل مقرضKredietverstrekkers .

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇شروط الحصول على قرض بدون عقد عمل دائم – هولندا اليوم
[ad_2]