شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم

شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم

🦜شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم

#شروط #الحصول #على #فيزا #سياحية #إلى #هولندا #هولندا #اليوم
[ad_2]
Before entering the Netherlands, it is important to understand the requirements for obtaining a tourist visa, known as a “toeristenvisum.” This type of visa allows you to stay in the Schengen area for a maximum of 90 days. Some of the reasons you may be eligible for a tourist visa include tourism, sports events, medical treatment, business meetings, and visiting family and friends. To apply for this visa, you will need a valid passport, health insurance, and financial documents. The cost of the visa is 80 euros for adults and 40 euros for minors. It is also possible to extend your stay beyond 90 days, but this requires meeting certain conditions and providing reasons for the extension. It is important to adhere to the visa requirements to avoid being denied a visa in the future.

شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم


التفاصيل:
[ad_2]

تأشيرة السياحة في هولندا (toeristenvisum) وشروط الحصول عليها

قبل الدخول في معرفة الشروط التي يجب توفّرها لدى الشخص للحصول على التأشيرة السياحية أو ما يعرف بإسم (toeristenvisum) يتوجّب علينا تفسير معنى ذلك المصطلح الذي يتمّ تداوله بشكلٍ دائم. قبل فترةٍ من الزمن، اتّفقت 26 دولةٍ أوروبية على تسهيل المرور عبر حدودها ودون وجود عوائق للذين يحملون التأشيرة السياحية التي تخوّلك البقاء ضمن دول (الشنغن) لمدّةٍ أقصاها 90 يومًا ثم يتوجّب عليك مغادرة تلك الدول عند انتهاء تصريح الإقامة.

كم يمكنك أن تبقى كسائح في هولندا عند الحصول على التأشيرة السياحية؟

عند الحصول على التأشيرة السياحية toeristenvisum لأي دولةٍ أوروبية، فإن مدة الإقامة الموجودة ضمن تصريح الـ toeristenvisum يتمّ تسجيلها على أنّها 180 يومًا، ولكن بشكلٍ فعليّ، فإنه يحقّ لك البقاء فقط 90 يومًا، ويتمّ احتسابها من تاريخ دخولك دول منطقة الشنغن.

من يحقّ لهم التقديم للحصول على التأشيرة السياحية؟

هناك العديد من الحالات التي يمكن من خلالها التقدّم للحصول على التأشيرة السياحية ولكن على الرغم من اختلاف الحالات، تبقى الشروط والمدّة الزمنية التي يسمح لك أن تبقى فيها لا تتغيّر، فالحدّ الأقصى المسموح به للبقاء 90 يومًا لا يتغيّر. وسنعرض هنا بعض الحالات التي يمكن لأصحابها التقدّم للحصول على التأشيرة:

  1. عندما تكون راغبًا بالقدوم إلى أوروبا بغرض السياحة وتريد أن تقوم بزيارة العديد من البلدان.
  2. عندما تكون رياضيًّا وتقصد دول (شنغن) للمشاركة في دورة ألعاب رياضية أو

    شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم

    [ad_1]

    toeristenvisum voor nederland : قبل الدخول في معرفة الشروط التي يجب توفّرها لدى الشخص للحصول على الفيزا السياحيّة أو ما يعرف بإسم toeristenvisum) يتوجّب علينا تفسير معنى ذلك المصطلح الذي يتمّ تداوله بشكلٍ دائم ، قبل فترةٍ من الزمن إتّفقت (26) دولةٍ أوروبيّةٍ على تسهيل المرور عبر حدودها ودون وجود عوائق للذين يحملون الفيزا السيّاحيّة التي تخوّلك البقاء ضمن دول (الشنغن) لمدّةٍ أقصاها (90) يوم ثمّ يتوجّب عليك مغادرة تلك الدول عند إنتهاء تصريح الإقامة.
    Hoe lang mag je als toerist in Nederland blijven عند الحصول على الفيزا السياحيّة  toeristenvisum لأيّ دولة أوروبيّة فإنّ مدّة الإقامة الموجودة ضمن تصريح toeristenvisum يتمّ تسجيلها على أنّها 180 يوم، ولكن بشكلٍ فعليّ فإنه يحقّ لك البقاء فقط تسعون يوماً، يتمّ إحتسابها من تاريخ دخولك دول منطقة الشنغن .

    من هم الأشخاص الذين يحقّ لهم التقديم للحصول على الفيزا السياحيّة؟ هناك العديد من الحالات التي يمكن من خلالها التقدّم للحصول على الفيزا السياحيّة ولكن على الرغم من إختلاف الحالات تبقى الشروط والمدّة الزمنيّة التي يسمح لك أنّ تبقى فيها لا تتغيّر فالحدّ الأقصى المسموح به للبقاء(90) يوم لا يتغيّر. وسنعرض هنا بعض الحالات التي يمكن لأصحابها التقدّم للحصول على الفيزا:
    1- عندما تكون راغباً بالقدوم إلى أوروبّا بغرض السياحة وتريد أن تقوم بزيارة العديد من البلدان .
    2- عندما تكون رياضيّاً وتقصد دول(شنغن) للمشاركة في دورة ألعاب رياضيّة أو نشاط موسيقي .
    3- عندما تقصد إحدى الدول بهدف إستكمال العلاج في أحد مشافيها يمكنك عندها طلب الفيزا .
    4- التاجر أو صاحب الشركة عندما يريد المشاركة في إجتماعات إقتصاديّة أو حضورمعارض.
    5- في حال تريد متابعة دورة دراسيّة أو تدريبيّة .
    6- زيارة الأهل والأصدقاء وهنا يتمّ طلب نظام الكفالة المالي لضمان المغادرة عند إنتهاء الوقت.
    كما شاهدنا هناك العديد من الحالات التي يمكن من خلالها التقدّم ويمكنك قياس الحالات الأخرى المشابهة ومعرفة هل لديك الإمكانيّة لتقديم طلبك الخاص .

    ماهي الوثائق التي يتوجّب عليك تقديمها للحصول على تلك الفيزا؟ التقديم للحصول على هذا النوع من الإقامة المؤقّتة يتمّ عن طريق سفارة الدولة التي ترغب بالسفر إليها ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص يمكنك ملئ النماذج المطلوبة وتوضيح البيانات التي تخصّك مع باقي المجموعة التي سترافقك خلال الزيارة Wat heb je nodig voor toeristenvisum ؟
    1 – يجب أنّ يكون لديك جواز سفر ساري المفعول صالح لمدّةٍ أكثر من ثلاثة أشهر من التاريخ الذي يجّب عليك خلاله مغادرة منطقة دول الشنغن .
    2- الشخص الذي يرغب بالحصول على الفيزا السياحيّة يتوجّب عليه تقديم طلبه الخاصّ قبل ستّة أشهر من التاريخ المتوقّع أن يصل به إلى الدولة التي يقصدها .
    3- يعتبر التأمين الصحّي إلزاميّاً في دول(شنغن)، لذلك يجب على الزائر أنّ يكون لديه تأمين صحّي يغطّي فترة إقامته في الدولة التي يرغب بزيارتها .
    4- هناك إستمارات يتوجّب عليك ملؤها وهي تخصّ الأشخاص الذين هم دون الثامنة عشر ويجب أنّ يقوم أحد الوالدين بالتوقيع على تلك الإستمارات.
    5- يتمّ أخذ بصمات الأصابع للجميع ماعدا الأطفال دون الثانية عشر.
    6- صورتين شخصيتين ضمن الشروط المطلوبة للوثائق الرسميّة (بدون نظّارات وخلفيّةٍ بيضاء) .
    7- -من ضمن الوثائق التي يجب عليك إبرازها بيان وضعك المالي من خلال كشف حساب بنكي للأشهر الثلاثة الأخيرة وكذلك يتوجّب عليك تأمين حجز فندقي وبطاقات ركوب الطائرة .

    Hoeveel kost een toeristenvisum عند التقدّم بطلب الحصول علىtoeristenvisum فإنّ هناك رسوم للفيزا يجب دفعها وهي بقيمة (80) يورو للأشخاص البالغين و(40) يورو للقاصر.
    هل يحقّ لك تمديد فترة إقامتك المنصوص عليها في فيزا (شنغن)؟ ضمن شروطٍ صعبةٍ وحالاتٍ معيّنةٍ يمكن للشخص تقديم طلب التمديد ، فالشخص المريض القادم بهدف العلاج لايمكنه تحديد الفترة التي سيبقى فيها و الإنتهاء من العلاج حيث يسمح القانون ضمن حالاتٍ معيّنة بتمديد فترة الإقامة، ولكن عندها لن يسمح لك التنقّل بين الدول بل يجب أنّ تبقى في الدولة التي منحتك الفيزا السياحيّة .
    Kan je een toeristenvisum verlengen? لتمديد فترة الإقامة أكثر من 90 يوم للأشخاص الذين يحملون toeristenvisum فإنّ هناك شرطان :
    1- يجب أنّ يكون لديك مبلغ مالي كافي لتحمّل نفقات الإقامة وهو مبلغ يتمّ تقديره(35) يورو لكلّ يوم ويمكنك طلب الكفالة من صديق مقيم أو أحد الأقارب .
    2- يجب أن تبرز بالوثائق السبب الذي يمنعك على المغادرة مثل أوراق المشفى أو ماشابه.

    هل يمكن رفض طلبك للحصول على الفيزا المؤقّتة(شنغن)؟ يمكن للدولة التي تقدّمت للحصول على طلب الفيزا رفض الطلب في حال كان هناك نقص بالوثائق ،أو في حال كانت الكفالة الماليّة التي تمّ تقديمها تعتبر غير كافيةٍ لتغطية نفقاتك ،ويمكن رفض طلبك في حال كنت قد تجاوزت فترة الإقامة المحدّدة في الفيزا عند زيارتك السابقة لدول منطقة (الشنغن).
    إن فيزا السياحة toeristenvisum تعتبر أفضل طريقةٍ للقيام بجولةٍ سياحيّةٍ ضمن مجموعةٍ من الدول التي إتّفقت فيما بينها على تسهيل حركة مرور الزوّار عبر حدودها لأسباب متعدّدة ،والمهمّ في تصريح الإقامة من خلال الفيزا السياحيّة toeristenvisum عدم تجاوز فترة الإقامة المنصوص عليها حتّى لا يتمّ حرمانك من الحصول على فيزا جديدة في المرّات التالية عندما ترغب بتكرار الزيارة .

    هولندا اليوم

    أقراء أيضا
    [ad_1]

    المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇شروط الحصول على فيزا سياحيّة إلى هولندا – هولندا اليوم
    [ad_2]