شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف

شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف

🦋 شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف
#الأبراج #شخصية #برج #السرطان #في #الحب #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن البعض يعشق بطريقة رومانسية ويسيطر القلب على أفكاره، بينما البعض الآخر يرى الحب من منظور مختلف. في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، على شخصية برج السرطان وصفاته في الحب.

شخصية برج السرطان في الحب

يمتاز برج السرطان بشخصية عاطفية

يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية قوية وودودة. حنون، ومخلص، ورومانسي. يتمتع بخيال واسع ومعبر جداً بتعاطفه الرائع وفهمه الفطري النابع من قلب الإنسان، خصوصاً في حالة الألم. تدل شخصيته على الإنسانية بأسلوبه اللطيف والعميق والغني. قوته الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

حنون

يعشق بجنون، مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاته العاطفية، ويُعتبر شريك مولود برج السرطان شخصاً محظوظاً.

غامض

طبيعته غامضة و شخصيته جذابة، حساس جداً وعاطفي الى حد كبير، يُحب الرومانسية والإهتمام، وتُسعده أبسط الأشياء. يبحث عن شريك متزن، ويقدر العلاقات ويهتم بمن حوله، وليس من السهل أن يثق بالآخرين، لذا فقد يأخذ الكثير من الوقت قبل اختيار شريكه، ومن ينالون ثقته فهذا يعني أنهم يحتلون مكانة كبيرة في قلبه، مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر.

مخلص

لا يدخل بعلاقات عابرة بشكل كبير حتى يحمي نفسه ولا يؤذي قلبه، وعند إنخراطه بعلاقة عاطفية يبقى محتاطاً قبل أن ينفتح تماماً مع شريكه، وبمجرد أن يجد الشريك المناسب له فإنه يكون حبيب وزوج مخلص وصبور لأبعد الحدود.

كتوم

لا يبوح مولود السرطان عن مشاعره بسهولة

يحرص دائماً على البقاء بجانب شريك حياته في أوقات الأزمات، مستعد لأن يتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبه الحقيقي. يُقدّر بشدّة التواصل الفعّال والمستمر مع شريكه، وفي بعض الأحيان قد يكون كتوماً حتى يُبعد عنه القلق والخوف، ولا يتخلّى بسهولة عن حُبّه ويتمسك به بشدة، ويسعى جاهداً أن يبقى معه مدى الحياة.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

تقليدي

يميل إلى الطرق التقليدية في التقرب من الشريك، حيث يركز دائماً على بعض القيم الأخلاقية عند الشريك في العلاقة، مثل الصدق والإخلاص،و يُفضّل أن يكون محور الحديث معه عن العائلة، حيث إن من الأمور التي قد تدل على إستلطاف الشريك هو مشاركته لذكرياته العائلية، وحديثه عن أفراد أسرته بشكل خاص.

رومانسي

يميل إلى الشريك الذي يُعبر عن مشاعره بين الحين والآخر، ويبذل الجهد في كسب رضاه، دون كلل أو ملل، من خلال تقديم المفاجآت والهدايا التي يتخللها الورود، والقصائد الرومانسية التي تجعله يشعر بالسعادة الغامرة، كما يمكن دعوته لتناول العشاء على ضوء الشموع.

تابعي المزيد: عيوب برج السرطان

شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف

شخصية برج السرطان في الحب – موقع منتوف