شاهد طائرة الشحن هذه MD-80 “Mad Dog” تصنع زوومًا مجنونًا لتتسلق من جزر الباهاما 🚀

شاهد طائرة الشحن هذه MD-80 “Mad Dog” تصنع زوومًا مجنونًا لتتسلق من جزر الباهاما 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شاهد طائرة الشحن هذه MD-80 “Mad Dog” تصنع زوومًا مجنونًا لتتسلق من جزر الباهاما 🚀


#شاهد #طائرة #الشحن #هذه #MD80 #Mad #Dog #تصنع #زووما #مجنونا #لتتسلق #من #جزر #الباهاما


سلسلة الطائرات MD-80 ، التي يشار إليها كثيرًا باسمها المستعار “Mad Dog” ، تختفي من سمائنا بمعدل ينذر بالخطر. لا توجد شركة طيران رئيسية في الولايات المتحدة تطير بها اليوم ، مع تقاعد أمريكا من هذا النوع في عام 2019. ينتشر فائض MD-80 الآن في جميع أنحاء العالم في مجموعات صغيرة ، بعضها لا يزال يحمل بشرًا والبعض الآخر ينقل البضائع ، ولكن من الآمن القول أن النوع هو عميق في شفق مسيرتها. إحدى شركات الطيران الشهيرة التي تتخذ من ألاسكا مقراً لها ، Everts Air Cargo ، والمعروفة بأسطولها الانتقائي ، والذي يتضمن أنواعًا من الطائرات ذات المحركات ذات المحركات المكبسية العتيقة ، والتي تطير إلى بعض المناطق البرية شديدة الضيق والوعرة ، تشغل MD-80s في تكوينات نقل البضائع . في الواقع ، كانوا أول من حصل على Mad Dog المحول إلى البضائع. ظهرت إحدى هذه الطائرات ، N963CE ، بعيدًا جدًا عن منزلها مؤخرًا وقدمت عرضًا رائعًا عندما سارت في طريقها المبهج.

يأتي الفيديو إلينا من YouTuber CameronMD80 المسمى بشكل مناسب. تم تصوير الفيديو في مطار ناسو الدولي في جزر الباهاما الأسبوع الماضي. كان هناك تم العثور على الطائرة التي تبدو في غير مكانها وتم تصويرها. فيما يلي وصف مصور فيديو الطيران لصيده النادر:

لم أكن أتوقع هذه الزيارة أبدًا ، وبالتأكيد لم أكن أتوقع أبدًا أن تسير عمليات الإقلاع بالطريقة التي فعلوها. لقد مرت فترة منذ أن رأيت MD80 محليًا. كانت آخر مرة استمتعت بها في نوفمبر 2019 عندما أرسلت دلتا لهم للمرة الأخيرة. جاء طبيب خاص بعد بضعة أشهر ولكن هذا لا يحسب في عيني كما حدث في الليل عندما كنت في المنزل ؛ على الرغم من أن هذه هي المرة الأخيرة التي يمكنني أن أتذكر فيها أن طبيبًا قد جاء إلى ناسو.

تقدم سريعًا إلى الأيام القليلة الماضية. لقد تلقينا زيارتين غير متوقعتين من “شركة طيران” تبدو بعيدة تمامًا عن المنزل مع طاقم كان متوترًا للغاية لاظهار ما يمكن أن يفعله Maddog الفارغ. إذا كانت هذه هي المرة الأخيرة التي أرى فيها MD80 محليًا ، فلا يمكنني بالتأكيد الشكوى.



Source link