شاهد سيارة Tesla Model S Plaid Smoke a Hayabusa 🚀

شاهد سيارة Tesla Model S Plaid Smoke a Hayabusa 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شاهد سيارة Tesla Model S Plaid Smoke a Hayabusa 🚀

[ad_1]
#شاهد #سيارة #Tesla #Model #Plaid #Smoke #Hayabusa

على الرغم من المواصفات المثيرة للإعجاب ، يمكن لكليهما أن يضاهي بالفعل سيارة تسلا – وبالكاد. تمكن هايابوسا من المضي قدمًا في أحد سباقات الدحرجة ولكن فقط لأنه قفز لفترة وجيزة في البداية. في جميع السباقات الأخرى ، على الرغم من امتلاكها لنسبة قوة إلى وزن أفضل بكثير ، لا تستطيع Hayabusa المضي قدمًا.

يعمل ZX-14R بشكل أفضل قليلاً ، ولكن باختصار ، لا شيء يمكنه التغلب على إطلاق Tesla. إن Kawasaki قادر على الأقل على تسريع Plaid ببداية متدرجة ، ولكن في الحقيقة هذه هي الطريقة التي يوفر بها محركا الدفع المختلفان القوة التي تحدث الفرق. يعتبر توصيل الطاقة في Tesla أكثر ثباتًا وليست ذروة مثل الدراجات. من الواضح أيضًا أنه لا توجد تروس للتغيير في Tesla ، مما يساعد بالتأكيد.

لم يتم توقيت هذه الأشواط ، ولكن ادموندز تدعي أنها سجلت سابقًا نموذج S Plaid الذي أكمل ربع ميل في 9.4 ثانية فقط عند 150.8 ميل في الساعة. هذا يعني أن هذه الدراجات موجودة بالتأكيد في هذا النطاق ، خاصةً كاواساكي. هذا سريع جدًا لأي مركبة. وعلى الرغم من أن هذه الدراجات لم تسحق Tesla تمامًا ، إلا أنها لا تزال سريعة للغاية ومن الواضح أنها خطيرة للغاية.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]