سيتم توجيه Jetpacks قريبًا إلى جيش في جنوب شرق آسيا 🚀

سيتم توجيه Jetpacks قريبًا إلى جيش في جنوب شرق آسيا 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سيتم توجيه Jetpacks قريبًا إلى جيش في جنوب شرق آسيا 🚀

[ad_1]
#سيتم #توجيه #Jetpacks #قريبا #إلى #جيش #في #جنوب #شرق #آسيا

تاريخيًا ، حالت قيود الأداء والتحمل ، جنبًا إلى جنب مع تكاليف الوحدة المرتفعة ، دون انتقال الحزم النفاثة من قدرة أكثر حداثة إلى قدرة عسكرية تشغيلية فعلية. على الرغم من أننا لا نعرف جميع مواصفات JB12 ، إلا أن JetPack Aviation تقول أن JB11 التي تعتمد عليها لديها قدرة تحمل تبلغ حوالي 10 دقائق فقط ، والتي تعتمد أيضًا على وزن الطيار وارتفاع الكثافة. في السياق العسكري ، سيشمل الوزن الإجمالي للمشغل أسلحة مختلفة ومعدات أخرى ، حتى في المهام قصيرة المدى.

بسرعة قصوى تبلغ 120 ميلاً في الساعة ، فإن 10 دقائق من التحمل ستمنح فقط jetpack مدى حوالي 20 ميلاً ، أو نصف قطر قتالي يبلغ حوالي 10 أميال من وإلى نقطة الإطلاق. سيكون من الممكن بالتأكيد تنفيذ رحلات في اتجاه واحد ، 20 ميلاً في ظل ظروف معينة ، ولكن هذا يعني أنه من المتوقع أن يتخلى المشغل عن النظام ، بتكلفة وحدته بمئات الآلاف من الدولارات ، على الأقل لفترة من الوقت أو تضطر إلى إعادة التزود بالوقود في الحقل بطريقة ما.

ستكون هناك أيضًا حاجة إلى مستوى معين من التدريب الخاص على الأقل لأي فرد من المتوقع أن يقوم بتشغيل هذه الحزم النفاثة. صرحت شركة JetPack Aviation في الماضي أنه يمكنها تدريب الأشخاص على قيادة طائراتها النفاثة بمستوى أساسي في أقل من 10 أيام ، ولكن من غير الواضح كم من الوقت قد تشعر الشركة أنه سيكون من الضروري تدريب المشغلين على استخدامها في أي نوع من أنواع الطائرات. المهمات العسكرية.



Source link
[ad_2]