سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

🛻🚗🚛 سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

#سيتروين #سي #ما #هي #النسخ #المفضلة #من #الفرنسية

سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

خلقت Citroën مفاجأة مع الجيل الثالث من C4 بمظهر فريد. كسر الجماليات ، والتموضع مع صورة ظلية مثل كوبيه SUV … تنعكس هذه الرغبة في الأصالة من Citroën في اختيار العملاء؟ الجواب مع النسخ المفضلة من الفرنسية.

بواسطة

رفائيل ديسروسييه

نشرت في

تم تسويقه منذ العام الماضي ، الجيل الثالث من Citroën C4 يعطي مكان الصدارة للأصالة.

سيتروين


حتى وقت قريب ، عندما تم ذكر Citroën C4 ، كانت صورة سيارة سيدان مدمجة سرية وبأسعار معقولة هي التي تتبادر إلى الذهن. لكن هذا كان من قبل. لان يمثل الجيل الثالث فاصلًا مع موقع في منتصف الطريق بين السيدان وسيارة الدفع الرباعي. C4 التي لا تزال في متناول الجميع مع تذكرة دخول بقيمة 23850 يورو ، ولكنها لم تعد تمر مرور الكرام ، وسترى ذلك ، يبدو أن زبائنها يلتزمون بهذه الأصالة نظرًا لأنه أحد النماذج النادرة لتسجيل تسجيلات مهمة بألوان زاهية ، لكننا سنعود إلى هذا. لذلك فإن الأصالة ، ولكن ليس كثيرًا فيما يتعلق بالمحركات واختيار التشطيبات.

المحركات: البنزين والكهرباء

يتم طرح الجيل الثالث C4 في محركات البنزين والديزل ، وقد تم تطويره أيضًا لاستيعاب الهندسة المعمارية الكهربائية. ليس من المستغرب أن يكون البنزين هو الأكثر مبيعًا ، حيث تحول 40 ٪ من العملاء إلى PureTech 130 في عام 2021. لا يزال الديزل مهمًا مع انتقال 23 ٪ من المبيعات نحو BlueHDi 130. المحرك الثالث من حيث الحجم ليس سوى المحرك الكهربائي بقوة 136 حصانًا والمجهز بمحرك ë-C4: 15٪ من العملاء يختارونه وترتفع هذه النسبة إلى 29٪ في الأشهر الأولى من عام 2022 ، مما يجعلها أول طاقة مختارة. جنون يبدو أنه يجذب عملاء الديزل والبنزين ، إذا أشرنا إلى التخفيضات في حصص المحركات الأخرى.

صورة الوسائط

صورة

مبيعات Citroen e-C4

يمثل الإصدار الكهربائي ë-C4 حصة كبيرة من تسجيلات C4 ، خاصة منذ بداية عام 2022.

سيتروين

يفضل التشطيبات المتوسطة والراقية

من خلال موقعها باعتباره مضغوطًا ميسور التكلفة ، كان من الممكن أن تجذب Citroën C4 العملاء الذين يبحثون عن الأسعار الأولى ، ولكن في النهاية يظهر العكس. تشطيبات Feel and Feel Pack ، التي تمثل قلب المجموعة ، تركز على أكثر من نصف الوحدات المباعة وتشترك حزمة Shine and Shine Pack الراقية بنسبة 44٪ من الباقي. لذلك لم يتبق الكثير على مستوى الدخول المباشر (7 ٪ على وجه التحديد) الذي لا يقنع بمعداته الأساسية.

صورة الوسائط

صورة

الأكثر مبيعا Citroen C4

أصالة الخارج … لا تنعكس على الداخل.

سيتروين

التلقائي يجعل الجزء الأكبر من المبيعات

مثل الاتفاقيات الأخرى مثل فولكس فاجن جولف ، يتدفق C4 بشكل أساسي في ناقل حركة أوتوماتيكي. يتوفر محرك EAT8 على PureTech 130 و 155 و BlueHDi 130 ، ويبلغ إجمالي ناقل الحركة الأوتوماتيكي لـ ë-C4 64٪ من المبيعات. يذهب الباقي إلى علبة التروس اليدوية ذات 6 سرعات المفروضة مع PureTech 100 و BlueHDi 130 ويمكن استخدام PureTech 130.

ترى C4 الحياة بالألوان

كما هو الحال في معظم الموديلات التي يتم تسويقها في فرنسا ، يتم اختيار درجات مختلفة من الرمادي والأسود من قبل الغالبية العظمى من الفرنسيين. يمثلون 53٪ من المبيعات. لكن الألوان الأصلية لـ C4 مثل “البني الكراميل” و “الأزرق الأيسلندي” ليست موجودة فقط لإرضاء قسم التسويق حيث يتم عرضها على التوالي في 13 و 11٪ من C4s التي تغادر المصنع.. درجة جيدة في سوق فرنسي بارد نوعًا ما على الصبغات الملونة.

صورة الوسائط

صورة

الألوان المفضلة لسيتروين C4

الألوان “أزرق أيسلندا” (على اليسار) و “كراميل براون” (على اليمين) تغري بينهما 1 من 4 عملاء.

سيتروين

الخيارات المفضلة

في التشطيبات الوسيطة Feel and Feel Pack ، يكون اختيار الخيارات عمليًا إلى حد ما: أكثر من واحد من كل ثلاثة عملاء يقدمون طلبًا يختارون نظام الملاحة وكاميرا الرجوع للخلف. في الجزء العلوي من الطراز Shine ومجموعة Shine Pack الأكثر تجهيزًا ، هناك معدات ممتعة تستقطب الجمال: فتحة السقف ونظام الاستريو والمقاعد الكهربائية والتدليك تبيع أكثر من معدات السلامة مثل نظام مساعدة القيادة. ‘Drive Assist +’ .

ملصقات

سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟

[ad_1]
سيتروين سي 4. ما هي النسخ المفضلة من الفرنسية؟