سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

🛻🚗🚛 سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

#سيارة #BMW #CSL #على #متن #سيارة #BMW #الأكثر #تطرفا

سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

في عام 1972 ، تأسست BMW Motorsport وتولت تطوير 3.0 CSL ، السيارة الرياضية الأصلية لخط BMW M ، والتي تم إنتاجها في 167 وحدة فقط والتي تعني الأحرف الأولى منها “الكوبيه الرياضية الخفيفة”. في عام 2002 ، للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس M ، عاد شعار النبالة CSL لتزين تباينًا جذريًا في الطراز M3 من النوع E46 ، حيث تم تجميع 1،383 وحدة منها. في عام 2022 ، تحتفل BMW M بالذكرى الخمسين لتأسيسها مع M4 CSL ، إصدار محدود وقوي من أحدث M4 كوبيه. بعد أن عادت شارة CS إلى BMW قبل بضع سنوات بمعنى “المنافسة الرياضية” ، أصبحت CSL تعني الآن “المنافسة الرياضية الخفيفة”.

https://www.youtube.com/watch؟v=VESeiqhrlJE

للقراءة. BMW M. برنامج الاحتفالات والمستجدات للذكرى الخمسين

نظام غذائي جاف

وزن أقل ، قوة أكبر ووصلات أرضية أكثر وضوحًا ؛ لم تتغير وصفة CSL. تم تفتيح ما يسمى بـ M4 بمقدار 100 كجم مقارنةً بـ M4 Competition Coupé.

جهاز الليزر BMW M4 CSL
المصابيح الخلفية تدشن تقنية الليزر.

يكشف طلاءها الحصري باللون الرمادي غير اللامع (الأبيض والأسود أيضًا) في بعض الأماكن عن ألياف الكربون في أجزاء معينة. تم صنع الألواح المتأرجحة والغطاء والجذع من هذه المادة ، بالإضافة إلى السقف الموجود بالفعل في مسابقة M4 ، وهو ما يكفي لاستيعاب 11 كجم.

تساهم الشبكة المفتوحة للغاية ، التي تترك الميكانيكا مكشوفة للغاية ، في علاج التخسيس. مدخل الهواء هذا مُحاط بدائرة باللون الأحمر ، وهو اللون الموجود في الحافة على غطاء المحرك والسقف والجناح الأمامي والتنانير الجانبية. أيضًا باللون الأحمر ، تشتمل مصابيح LED الخلفية على إضاءة ليزر لأول مرة.

شبك BMW M4 CSL
يتم تمييز أجزاء الكربون المكشوفة باللون الأحمر.
مشتت الهواء BMW M4 CSL
الظل الرمادي “Brooklyn” حصري لـ CSL.

كما هو الحال في الإصدار الأول من M8 Gran Coupé ، تقدم BMW مصابيح صفراء تعمل في النهار تستحضر عالم المنافسة، ولكن أيضًا بالنسبة للفرنسيين في الوقت الذي فرض فيه السداسي الأضواء الأمامية من هذا اللون. ” تعلمت ذلك أثناء العمل على السيارة يقول روبرت بيلسل ، رئيس قسم التطوير في M4 CSL ، مع التسلية.

المصابيح الأمامية لسيارة BMW M4 CSL
أضواء نهارية صفراء متوفرة في سيارة BMW M4 CSL.

ولإضافة: عندما تراه قادمًا في الماضي ، يكون له تأثير ضئيل! ومع ذلك ، فإن هذا الطلاء يأتي فقط مع أجهزة عرض الليزر وهذه اختيارية. ” أردنا أن تكون السيارة الأخف وزناً في تكوينها الأساسي. أضواء الليزر تضيف 3.5 كجم “يقول المهندس.

أقل ما يبرر ذلك ، الشعار الذي يحتفل بمرور 50 عامًا على BMW M ، والذي يحل محل الشعار القياسي على غطاء المحرك ، والجذع والحافات ، هو أيضًا خيار.

سيارة BMW M4 CSL باللون الرمادي
يقع M4 CSL أقل بمقدار 8 مم من طراز المنافسة.

يجب أن يختفي كل شيء

لقد وفرت مقاعد الدلو الكربوني الرقيقة جدًا 24 كجم. هذه ، غير القابلة للتعديل ، يجب تعديلها للقياس في الوكالة. إزالة المقعد الخلفي ، واستبداله بذاكرة تخزين مؤقت محفورة لاستيعاب خوذتين ، أدى إلى إزالة 21 كجم إضافية. تمت إزالة 15 كجم من مواد امتصاص الصوت. كاتم صوت عادم التيتانيوم يوفر 4.3 كجم. يعد تكييف الهواء أحادي المنطقة ونظام الصوت المقدم كمعيار أبسط ما يتم تقديمه في مجموعة M4 وحتى فرش الأرضية تم تحسينها وتعديلات طفيفة تسمح معًا بفقدان 11 كجم. الكونسول الوسطي مصنوع من الكربون. تعمل ماصات الصدمات المحددة وحافات السبائك الخفيفة (19 بوصة في المقدمة و 20 بوصة في الخلف) ومكابح الكربون / السيراميك على إزالة 21 كجم أخرى.

مقاعد BMW M4 CSL Argus
مقاعد دلو الكربون خفيفة بقدر ما هي صلبة.
أجهزة BMW M4 CSL Argus
مثل المقاعد ، الكونسول الوسطي مصنوع من ألياف الكربون.

في المجموع ، هذا العلاج المتطرف يقلل من وزن الكوبيه إلى 1800 كجم فارغة. ليس خفيفًا حقًا ، خاصة عندما تتذكر أن M3 CSL كان يزن أقل بمقدار 340 كجم. لكن لماذا السيارات الحديثة ثقيلة جدا؟ ” أولا السيارات أكبر (طوله 4.79 مترًا هنا ، إد). بعد ذلك ، يعني الامتثال للمعايير تركيب معدات السلامة ومكافحة التلوث التي تزيد من الوزن. يشرح روبرت بيلسل.

خوذات BMW M4 CSL
تم استبدال المقعد الخلفي بمساحة تخزين لخوذتين.

للقراءة. BMW M. ملحمة السيارة الرياضية بالصور

محرك سباق

تحصل سيارة BMW M4 CSL على قوة 550 حصان من محركها مزدوج الشاحن التوربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، أي 40 حصانًا أكثر من M4 Competition ، لعزم دوران مماثل يبلغ 650 نيوتن متر. تشترك وحدة العمود المرفقي المزورة هذه في العديد من العناصر مع الأنا الرياضية المتغيرة التي تقود M4 GT3 الجديدة. زاد الضغط المعزز لشواحنها التوربينية من 1.7 إلى 2.1 بار. يتم نقل الحركة فقط على العجلات الخلفية ، ولا يزال عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. تم تقصير أوقات نوباتهم لتكون بنفس سرعة ناقل الحركة ثنائي القابض ، وفقًا لمدير المشروع. تم تقوية حوامل المحرك وعلبة التروس. تم تغيير إعدادات التحكم في الجر من 6 إلى 10 (من أصل 10). يمر القفل التفاضلي دائمًا عبر الإلكترونيات.

محرك BMW M4 CSL Argus
تحت تعزيزات الألمنيوم ، تم دفع المحرك إلى 550 حصان.

التعليق ، المتكيف دائمًا ، تمت إعادة معايرته وتقليل الخلوص الأرضي بمقدار 8 مم. تم إبراز الحدبة السلبية للعجلات الأمامية. حوامل التعليق الخلفي من المعدن ، ولم تعد من المطاط. تتوفر إطارات Michelin Pilot Sport Cup 2 R المصممة خصيصًا كخيار. يضيف الفاصل الأمامي البارز والجناح الخلفي “ذيل البطة” قوة سفلية هوائية تصل إلى 37 كجم و 43 كجم على التوالي عند 200 كم / ساعة. تم تصميم BMW M4 CSL ، المصممة خصيصًا للطريق ، لتناسب الحلبة.

سيارة BMW M4 CSL Argus studio
اختارت BMW جناحًا خلفيًا بدلاً من جناح خلفي.

للقراءة. سيارة BMW XM (2022). الاختبارات النهائية لسيارة الدفع الرباعي الهجينة القوية للغاية

أقوى سيارات BMW

لذلك ، على المسار ، هذا هو المكان الذي تعبر فيه أحدث إضافة إلى معالجات ميونيخ عن إمكاناتها الكاملة. زمن اللفة الذي يبلغ 3.7 ثانية في التمرين من 0 إلى 100 كم / ساعة يجعلها بين نسختي الدفع الرباعي والعجلات الأربع من M4 Competition Coupé. يستغرق الوصول إلى 200 كم / ساعة 10.7 ثانية ، وتقتصر سرعتها القصوى على 307 كم / ساعة ، مما يجعلها أسرع سيارة BMW تسير على الطريق في التاريخ. أظهرت BMW M قدراتها على حلبة Nordschleife الشهيرة (الحلقة الشمالية) من Nürbrugring ، بزمن قدره 7: 20.207 على طول المسار الكامل البالغ طوله 20.832 كم. هذا ما يقرب من 3 ثوانٍ أفضل من Jaguar XE SV Project 8 ، بينما لا يزال أبطأ بنحو 20 ثانية من بورش 911 GT3 الحالية. على مدى 20.6 كم المستخدم للسجلات حتى عام 2019 ، تفوقت M4 CSL على سابقتها ، M4 GTS من النوع F82 ، بحوالي 13 ثانية بزمن 7: 15.677. أسست نفسها باسم أسرع سيارة إنتاج لمجموعة BMW تعمل في هذه الحلبة.

خطوط BMW M4 CSL
احذر من النتوءات على المبرد من خلال هذه الشبكة المفتوحة للغاية.

سيكون أيضًا واحدًا من أغلى السيارات ، حيث تم تحديد سعره عند 178000 يورو لفرنسا. سيتم إنتاج 1000 سيارة فقط من سيارة BMW M4 CSL في مصنع BMW في دينجولفينج ، بافاريا ، اعتبارًا من يوليو المقبل. 29 وحدة مخطط لها للسوق الفرنسي. تظهر الكوبيه لأول مرة في Concours d’Elegance في فيلا ديستي ، إيطاليا ، والتي تقام في الفترة من 20 إلى 22 مايو 2022.

أرشيف BMW 3.0 CSL
سيارة BMW 3.0 CSL ، التي بدأت بها قصة BMW M في عام 1972.
حلبة BMW M3 CSL
2002 ، عودة متألقة لشعار النبالة CSL على M3 من النوع E46.

.
سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً

[ad_1]
سيارة BMW M4 CSL (2022). على متن سيارة BMW الأكثر تطرفاً