سيارة 2023 Mercedes-Benz EQE: فئة E الكهربائية قادمة إلى الولايات المتحدة العام المقبل 🚀

سيارة 2023 Mercedes-Benz EQE: فئة E الكهربائية قادمة إلى الولايات المتحدة العام المقبل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سيارة 2023 Mercedes-Benz EQE: فئة E الكهربائية قادمة إلى الولايات المتحدة العام المقبل 🚀

[ad_1]
#سيارة #MercedesBenz #EQE #فئة #الكهربائية #قادمة #إلى #الولايات #المتحدة #العام #المقبل

مع تعهد الشركة بالانتقال إلى الكهرباء بالكامل قبل انتهاء العقد ، كنا نعلم دائمًا أنه سيكون هناك المزيد من سيارات السيدان المرسيدس الكهربائية التي تنضم إلى EQS. ها هي واحدة جديدة: 2023 مرسيدس بنز EQE. نظرًا لأن أولئك الذين هم على دراية بتسميات مرسيدس قد عملوا بالفعل ، فهي في الأساس عبارة عن EQS أصغر حجمًا وأقل فخامة ، وتعمل مع قاعدة عجلات أقصر منها 3.5 بوصة. تقول مرسيدس أيضًا إن حجمها الإجمالي يمكن مقارنته بـ CLS بينما يكون حجمها الداخلي أكثر اتساعًا من الفئة E الحالية.

عند الإطلاق ، ستأتي سيارة السيدان الإلكترونية متوسطة المستوى من Merc بمحرك EQE 350 بقوة 288 حصانًا وطراز آخر غير مسمى مع "إصدارات أخرى" سوف يتبع. سيكون EQE 350 جيدًا لعزم دوران يبلغ 391 رطلاً. بشكل محبط ، لم تعلن مرسيدس عن رقم النطاق المهم للغاية لهذه السيارة ، لكنها تقول إنها ستأتي ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 90 كيلو وات في الساعة مع برنامج إدارة مطور داخليًا يمكن تحديثه عبر الهواء. بالنسبة للمنظور ، تستخدم EQS حزمة 107.8 كيلو وات في الساعة وتطالب بنطاق 478 ميلاً.

مرسيدس بنز

تم تأكيد دعم الشحن السريع للتيار المستمر حتى 170 كيلوواط ويقول بنز إن EQE سيكون قادرًا على الشحن من 10 إلى 80 بالمائة في 32 دقيقة. من الواضح أن الشحن على شبكة Merc العامة سيكون من خلال التوصيل والتشغيل ، ولن يكون هناك عبث ببطاقات الائتمان أو بعض تطبيقات الهاتف المحمول غير المرغوبة من جهة خارجية ؛ قم بتعيين طريقة الدفع المفضلة لديك مرة واحدة وهذا كل شيء.

لم يتم إصدار أي أرقام أداء ملموسة أيضًا ولكن Merc تهدف إلى أداء عالٍ متسق ، على وجه التحديد "تسارعات متعددة دون انخفاض في القوة." بالنسبة لاعتبارات القيادة الواقعية ، فإن EQE قادرة على القيادة بدواسة واحدة واستعادة الطاقة في ظل التباطؤ ، مثل معظم السيارات الكهربائية الأخرى.

على عكس كل EV أخرى ، فإن EQE ستحتوي بشكل اختياري على لوحة Hyperscreen الضخمة التي شوهدت لأول مرة في شقيقها الأكبر EQS. إذا لم تكن مألوفًا ، فإنه يحول لوحة القيادة بأكملها إلى شاشة كبيرة واحدة على ما يبدو (في الواقع ، إنها شاشات متعددة مدمجة ببراعة معًا تحت قطعة زجاج واحدة). عند الحديث عن الخيارات ، سوف ترث EQEs المجهزة بالصوت من Burmester المشهد الصوتي لـ EQS "صوت المحرك" السمات: موجات فضية وتدفق حي ونبض هدير. تشمل الإضافات الاختيارية الأخرى المتوفرة لـ EQE تعليقًا هوائيًا مع التخميد التكيفي بالإضافة إلى توجيه المحور الخلفي الذي يسمح للعجلات الخلفية بالتوجيه حتى 10 درجات ويقطع دائرة دوران السيارة من 41 إلى 35 قدمًا.

من غير الواضح ما إذا كان توجيه العجلة الخلفية هو بالفعل إضافة اختيارية بالمعنى التقليدي أو شيئًا يأتي مع كل EQE ولكنه مغلق خلف البرنامج فقط. إذا حكمنا من خلال مدى تشابه EQE مع EQS ، فإننا نميل إلى افتراض أنه سيكون الأخير.

توقع رؤية EQE في الوكلاء الأمريكيين في وقت ما في عام 2022.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف حول EQE؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]