سيارة بابلو اسكوبار Porsche 911 Race Car متوفرة للبيع 🚀

سيارة بابلو اسكوبار Porsche 911 Race Car متوفرة للبيع 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سيارة بابلو اسكوبار Porsche 911 Race Car متوفرة للبيع 🚀

[ad_1]
#سيارة #بابلو #اسكوبار #Porsche #Race #Car #متوفرة #للبيع

عندما يتعلق الأمر بسيارات بورش سبعينيات القرن الماضي ، فإن خيارات الجامع المميز غنية ومتنوعة. هناك مجموعة كاملة من الطرز ذات خيارات المصنع النادرة أو الألوان الغامضة أو التاريخ المخزن. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من الأمثلة التي شارك فيها أبطال الفورمولا 1 العالميون وكذلك أمراء المخدرات المشهورون دوليًا. ومع ذلك ، ستبيع دار المزادات Collecting Cars قريبًا إحدى هذه السيارات.

السيارة المعنية هي بورش 911 كاريرا 3.0 RSR IROC لعام 1974. تم بناء هذا المثال في الأصل لسباق الأبطال الدولي لعام 1974 ، وكان مملوكًا لروجر بينسكي وتسابق لأول مرة بواسطة إيمرسون فيتيبالدي. قام بطل العالم للفورمولا 1 بتأهيل السيارة في المركز الأول ، حيث أنهى الحدث السابع في نهاية المطاف. تم بيع السيارة بعد ذلك إلى المتسابق جون تانستول الذي تنافس في 24 ساعة في دايتونا وسيبرينغ 12 ساعة.

من هناك ، باع Tunstall السيارة لبابلو إسكوبار ، الذي أخذ السيارة إلى كولومبيا. تسابق رب المخدرات الشهير في السيارة ، التي كانت ترتدي هيكل سيارة بورش 935 قبل إعادتها إلى الولايات المتحدة في أوائل التسعينيات. ثم تم تجديد السيارة بهيكلها الأصلي ، ثم تم ترميمها بالكامل في وقت لاحق ، وتم الانتهاء منها في عام 2010.

بقدر ما تذهب سيارات السباق بورش القديمة ، يمكن للمرء أن يفعل ما هو أسوأ بكثير من هذا المثال. قادرة على منافسة التحمل ومزودة بمواصفات السباق الأصلية 911/75 “الفراشة العالية” 3.0 لترات مسطحة ، إنها مركبة شبه جاهزة للتوجه إلى المسار الصحيح. يشير المزاد إلى أن السيارة يجب أن تكون مؤهلة للمنافسة التاريخية ، وإن كان ذلك مع بعض الترقيات المتعلقة بالسلامة التي تم إجراؤها لتناسبها. من المحتمل أن يتضمن هذا عناصر مثل المقاعد والأحزمة ، التي لها تواريخ انتهاء صلاحية عند استخدامها في الإعدادات التنافسية.

بشكل عام ، يظهر التصميم الداخلي في حالة شبه أصلية ، مع مقاييس تناظرية جميلة ومجموعة مفاتيح عتيقة. تشمل اللمسات الرائعة الأخرى في السبعينيات عجلات Fuchs المصنوعة من سبائك معدنية ذات الطبق العميق والمفسد العملاق في الخلف.


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]