سوبر كروز وتطعيمات جديدة وتصميم داخلي جديد أخيرًا 🚀

سوبر كروز وتطعيمات جديدة وتصميم داخلي جديد أخيرًا 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سوبر كروز وتطعيمات جديدة وتصميم داخلي جديد أخيرًا 🚀


#سوبر #كروز #وتطعيمات #جديدة #وتصميم #داخلي #جديد #أخيرا


الآن من أجل AT4X. تبني هذه الشاحنة الخاصة على واحدة من أكثر الزخارف المتمركزة على الطرق الوعرة شيوعًا التي تقدمها جي إم سي ، بينما تلبي بشكل خاص المشترين الأصغر سنًا والأكثر ثراءً الذين كانوا يتدفقون على علامة جي إم سي التجارية ويريدون كل من الإمكانيات والتكنولوجيا في السيارة التي يعتزمون قيادتها كل يوم.

يضيف AT4X تفاضل قفل إلكترونيًا في الجزء الأمامي والخلفي من الشاحنة ، بالإضافة إلى مخمدات DSSV Spool-Valve المتعددة لتوفير تجربة قيادة أكثر إمتاعًا سواء على الطرق الوعرة أو على الطرق الوعرة. كما تتميز AT4X بالقيادة بدواسة واحدة عند القيادة على الطرق الوعرة. يتيح ذلك للسائق تشغيل السيارة باستخدام دواسة الوقود فقط ، مما يمكّن السيارة من التسارع والفرملة وحتى التوقف فقط عن طريق تعديل دواسة الوقود.

تقول جي إم سي إن جي إم سي سييرا 2022 الجديدة ستبدأ في الوصول إلى الكثير من الوكلاء خلال الربع الأول من عام 2022 ، ومع ذلك ، تبدأ الحجوزات اليوم. من المتوقع أن يبدأ سعر سييرا القياسي من 32495 دولارًا فقط ، وسيبدأ سعر AT4X للمشترين 74995 دولارًا (14000 دولار أكثر من AT4 القياسي) ، ودينالي Ultimate بسعر 80392 دولارًا (19100 دولارًا أكثر من دينالي القياسي). سيتم توفير السعر الكامل مع اقتراب موعد الإطلاق.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected].


المصدر : مواقع انترنت