ستستخدم جميع هواتف Samsung Galaxy S22 الثلاثة Corning Gorilla Glass Victus +

ستستخدم جميع هواتف Samsung Galaxy S22 الثلاثة Corning Gorilla Glass Victus +

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ستستخدم جميع هواتف Samsung Galaxy S22 الثلاثة Corning Gorilla Glass Victus +

⚙️ #تطبيق #ستستخدم #جميع #هواتف #Samsung #Galaxy #S22 #الثلاثة #Corning #Gorilla #Glass #Victus #منتوف #MANTOWF


ستستخدم جميع هواتف Samsung Galaxy S22 الثلاثة Corning Gorilla Glass Victus +

عندما يتعلق الأمر بحماية شاشة الهاتف الذكي، لا يوجد اسم يضاهي زجاج Corning’s Gorilla. لكن الشركة أطلقت أحدث زجاج واقي، انتصار قبل عام ونصف. منذ ذلك الحين، تم استخدام هذا الأخير من قبل عدد لا يحصى من الهواتف الذكية. على الرغم من أن الجميع لن يتذكروا أن الطراز الأول الذي تحمله على متن الطائرة هو Galaxy Note20 Ultra. أما بالنسبة لطراز الجيل التالي، فيبدو أن كورنينغ ستكشفه في المستقبل القريب. وهناك أخبار تفيد بأن ذلك سيحدث في وقت واحد مع الشركات الرائدة القادمة من Samsung. وفق تضمين التغريدةو Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra ستستخدم جميعها “Gorilla Glass Victus +”. ومع ذلك، لا نعرف ما إذا كان هذا يشير إلى المقدمة فقط أم أنهم سيستخدمونها في الخلف أيضًا.

لوحة زجاجية خلفية في جميع موديلات Samsung Galaxy S22

قبل شهر، علمنا أن جميع الطرز الثلاثة في تشكيلة Samsung Galaxy S22 ستستخدم زجاجًا خلفيًا. حتى لو كانت مغطاة بالإصدار الأقدم من Gorilla Glass للوحة الخلفية، فستظل ترقية على S21 و S21 +. إذا كنت تتذكر، فإن هذين النوعين يستخدمان ظهرًا بلاستيكيًا. ومع ذلك، في الإنصاف، جاء S21 Ultra مع Victus على كلا الجانبين.

ومن المثير للاهتمام، أن الإصدار الأعلى، Samsung Galaxy S22 Ultra سيستخدم بعض الزجاج الخاص على ظهره. من ورقة المواصفات المسربة، يمكننا أن نرى أنها ستعتمد زجاج Super Clear Glass. ولكن لا داعي للتفكير في مصنع آخر، حيث تم تطويره أيضًا بواسطة Corning. تتميز بخصائص تقليل الانعكاسات والوهج.

لقد حصلنا على بعض النماذج الوهمية من سلسلة S22 الثلاثة. كما نرى، لن يكون للزجاج الخلفي تشطيب شديد اللمعان. علاوة على ذلك، يبدو أن بعض المتغيرات اللونية لها لمسة نهائية غير لامعة. سيتوفر Samsung Galaxy S22 و S22 + باللون الوردي الذهبي والأخضر والأسود والأبيض، في حين أن الإصدار Ultra يجب أن يكون متوفرًا باللون العنابي والأخضر والأسود والأبيض.

هاتف Samsung Galaxy S22

لا يوجد موعد إطلاق رسمي حتى الآن، لكننا نتوقع أن تكشف Samsung عن السلسلة الجديدة في 8 فبراير. كما يشير التقرير أيضًا إلى أن سلسلة Samsung Galaxy S22 ستبدأ في الطلبات المسبقة بدءًا من 9 فبراير ؛ سيبدأون الشحن اعتبارًا من 21 فبراير ويصلون إلى أرفف المتاجر في 24 فبراير.

هاتف Samsung Galaxy S22

عادةً ما تأتي سلسلة Galaxy S الرائدة في نسختين، Snapdragon و Exynos. ومع ذلك، أظهر تقرير حديث أن سلسلة Galaxy S22 القادمة ستكسر هذا الاتجاه. لن يتم إطلاق إصدار Exynos 2200 من Samsung Galaxy S22 في هذا الحدث.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ستستخدم جميع هواتف Samsung Galaxy S22 الثلاثة Corning Gorilla Glass Victus +