ستحصل طرازات TrailSport الجديدة من هوندا على إطارات للطرق الوعرة ورافعات تعليق 🚀

ستحصل طرازات TrailSport الجديدة من هوندا على إطارات للطرق الوعرة ورافعات تعليق 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ستحصل طرازات TrailSport الجديدة من هوندا على إطارات للطرق الوعرة ورافعات تعليق 🚀

[ad_1]
#ستحصل #طرازات #TrailSport #الجديدة #من #هوندا #على #إطارات #للطرق #الوعرة #ورافعات #تعليق

ربما يتعلق الأمر بشيء يُطلب من جميع السكان البقاء في منازلهم لعدة أشهر في كل مرة ، ولكن لأي سبب من الأسباب ، فإن الطرق الوعرة تمر قليلاً من لحظة في الوقت الحالي. على ما يبدو ، تسير على خطى طرازات Wilderness الجديدة من سوبارو ، تدخل هوندا في الوحل والأوساخ مع تقديم طراز TrailSport الجديد الذي سيكون متاحًا قريبًا للشاحنات الخفيفة للعلامة التجارية.

لم تشر هوندا صراحةً إلى الشاحنات الخفيفة التي سينطبق عليها هذا ، لكن ليس من المبالغة افتراض أنها تتحدث عن Ridgeline و Pilot و Passport ، مع ظهور الأخير في المرئيات التشويقية الخاصة بصانع السيارات لهذا الإعلان.

عندما تبدأ متغيرات TrailSport في الظهور ، فإنها ستكون “الهالة القوية” أو القطع الأعلى تصنيفًا لخطوط الطراز الخاصة بها. يُقال إنه يوفر مزيدًا من القدرة على الطرق الوعرة وسلوكًا أكثر صرامة دون التضحية بديناميكيات القيادة على الطريق ، وتشمل الترقيات المتوقعة “إطارات أكثر قوة ، وإطارات احتياطية كاملة الحجم ، وزيادة الخلوص الأرضي ، ونظام التعليق على الطرق الوعرة ، وحماية أسفل الهيكل ، وتوسيع قدرات نظام الدفع الرباعي “. سيحصلون أيضًا على تصميمات فريدة للواجهة الأمامية والخلفية ، والمزيد من كسوة الجسم ، وحصائر أرضية سهلة التنظيف في جميع الأحوال الجوية ، وخياطة داخلية برتقالية ، تحاكي سيارة سوبارو ويلدرنس شتيك وصولاً إلى T.

بدءًا من Outback ومتابعة Forester التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، كانت سوبارو تزين سياراتها عالية الركوب بطرازات Wilderness الخارجية التي تتميز ، بشكل أساسي ، بنفس ترقيات Honda التي تجلبها مع TrailSport ، وصولاً إلى تلك الخياطة ذات اللون الحمضي. على أي حال ، ستتوفر أول طرازات Honda TrailSport في وقت لاحق من هذا العام.



Source link
[ad_2]