سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم

سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم

🦜 سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم
#سبع #رحلات #قطار #يوميا #بين #أمستردام #وبرلين #وباريس #هولندا #اليوم #هولندا
[ad_2]

سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم

تتوجّه أغلب الدول الأوروبيّة بشكلٍ كبير خلال الفترة السابقة نحو الإعتماد على شبكة الخطوط الحديديّة التي تربط بين دوا الإتّحاد الأوروبّي internationale spoorverbindingen بهدف دفع القسم الأكبر من الراغبين بالتنقّل بين دول الإتّحاد إلى الإعتماد على القطارات والإبتعاد عن فكرة السفر بالطائرة وذلك بهدف تخفيف الضغط على المطارات لتلافي حالات الضغط والإزدحام والتي ظهرت خلال العام الماضي بشكلٍ كبير في أغلب الدول نتيجة نقص الموظّفين وحالات الإضراب التي شهدتها أغلب الدول عندما طالب عمّال الخدمات الأرضيّة في المطارات بزيادة في الأجور .
الحكومة الهولنديّة أعلنت عن توصّلها لإتّفاق مع شركة النقل ( Qbuzz) من أجل بدء تشغيل قطارات من أمستردام إلى برلين وباريس بشكل يومي . قدمت الشركة الإيطاليّة طلبًا إلى الهيئة الهولندية للمستهلكين والأسواق (ACM) لأخذ الموافقة على بدء تشغيل رحلاتها . وهذا يجعل (Qbuzz) الناقل الثاني في أقل من أسبوع الذي أعلن عن رغبته في منافسة شركة الخطوط الحديديّة الهولنديّة NS على رحلات القطار الدولية الرئيسية. في الأسبوع الماضي ، توصلت شركة النقل( Areva) إلى إتّفاق مع الحكومة لبدء تسيير رحلات قطار من مدينة خرونينغن الهولنديّة إلى باريس .

إذا نجحت الشركة الإيطاليّة (Qbuzz ) في الحصول على جميع الموافقات اللازمة ، يمكن أن تعمل قطارات (Qbuzz) إلى برلين وباريس مع بداية عطلة الصيف سبع مرات في اليوم. لم يتم العمل على جميع التفاصيل حتى الآن. على سبيل المثال ، لم يُعرف بعد ما إذا كان ينبغي تشغيل القطار المتجه إلى برلين عبر (Hengelo) أو عبر( Arnhem) . بين أمستردام وأيندهوفن ، تهدف Qbuzz ، التي خصصت 200 مليون يورو للمشروع بأكمله ، إلى إطلاق رحلتي قطار في الساعة .
توفّر شركة (Qbuzz ) ، وهي شركة تابعة لسكة الحديد الإيطالية Ferrovie dello Stato Italiane ، جميع امتيازات النقل العام في امتيازات جرونينجن-درينثي وأوترخت ودريشتشتيدن-مولينلاندن-جورينشيم. في مارس ، قدمت الشركة أيضًا طلبًا لقطار ليلي بين Dordrecht و Utrecht Central. تمت الموافقة على هذا مؤخرًا من قبل ACM. تتوقع Qbuzz أن يبدأ تشغيل هذا القطار اعتبارًا من ديسمبر 2024. تستغرق الرحلة من وسط أمستردام إلى برلين في المتوسط ​​7 ساعات و 28 دقيقة بالقطار ، على مسافة حوالي 575 كم. يوجد عادة 18 قطارًا يوميًا يسافر من وسط أمستردام إلى برلين وتبدأ التذاكر من 29.90 يور بينما تستغرق الرحلة من أمستردام إلى باريس في المتوسط ​​4 ساعات بالقطار ، على مسافة حوالي 431 كم. يوجد عادة 14 قطارًا يوميًا يسافر من أمستردام إلى باريس وتبدأ التذاكر من 35 يورو ويعتبر القطار من وسائل النقل المفضّلة للعديد من الأشخاص لرخص التكلفة .

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم
[ad_1]
شكرا لمشاهدتكم : سبع رحلات قطار يوميّاً بين أمستردام وبرلين وباريس – هولندا اليوم
[ad_2]