سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية

سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية

🧑‍🔬سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية
#سائق #يقتل #طفلة #مسلمة #ذات #سنوات #والشرطة #تضغط #على #الأم #لسحب #الشكاية

سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية

علمت أسماء أن شكوى القتل غير العمد التي قدمتها ضد سائق الحافلة، الذي دهس ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات في ديسمبر 2020، قد تم رفضها. ويخطط محاميها لتقديم استئناف.

في ذلك المساء، كعادتها دائمًا، كانت شيماء تركب الدراجة الزرقاء الصغيرة التي تحب ركوبها في طريق عودتها إلى المنزل من روضة الأطفال. لكن في 17 ديسمبر 2020، لم تعد إلى المنزل أبدًا.

وماتت هذه الفتاة البالغة من العمر 3 سنوات حيث دهستها الحافلة بينما كانت تقود دراجتها على الرصيف. ووقعت المأساة في نهاية فترة ما بعد الظهر تحت أعين طفل آخر كان يسير بجوارها مباشرة، وعمها البالغ من العمر 14 عامًا واثنين من البالغين، بما في ذلك جدتها التي كانت مسؤولة عن مراقبتها. ولم يتمكن رجال الإسعاف من إنقاذ الفتاة.

ولم يرها السائق، الذي كان يدخل حافلته إلى ساحة انتظار المركز التقني التابع لبلدية Pantin، شارع Cartier-Bresson. وقد تم نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بصدمة. ولم تكشف تحليلاته السمية عن أي أثر للكحول أو المخدرات.

“كانت ابنتي تسوق دراجتها في مكان محمي”

وقد يرى المار من مكان الحادث باقات زهور تتدلى من شبكات المركز التقني، حيث تضعها جدة شيماء بانتظام لتخليد ذكرى حفيدتها. وقد أطلقت الأم البالغة من العمر 27 عامًا، الغارقة في الألم، عريضة جمعت، هذا الأحد، أكثر من 3000 توقيع على موقع Change.org، للمطالبة ب”العدالة” لابنتها.

وقد علمت الأم هذا الصيف أن شكواها بالقتل الخطأ ضد سائق الحافلة تم رفضها. ويؤكد مكتب المدعي العام في بوبيني أن الإجراء تم رفضه رسميًا في أغسطس لأن الجريمة “غير واضحة المعالم”.

وتقول الأم منددة ومعالم الحزن بادية على محياها:

“كانت هناك كاميرا في الموقع. لقد أظهر الفيديو أن السائق لم يتوقف قبل السير على الرصيف، كما أنه قال إنه رأى ابنتي من بعيد وهي تسير على الرصيف (…) كانت ابنتي على الرصيف وتتحرك في مكان محمي من حركة المرور. لماذا لم يتوقف السائق كإجراء احترازي؟ هل نظر إلى زاويته الميتة؟”.

“لدي انطباع بأنهم كانوا يضغطون علي لسحب شكواي”

وتعتقد هذه الأم أيضًا أنها تعرضت لضغوط أثناء تقديم الشكوى:

“بعد ثلاثة أشهر من تقديم شكواي، استدعاني مركز شرطة بانتين ليخبرني أن المدعي العام ينوي مقاضاة الجميع أو لا أحد. يقصدون بالجميع: السائق، والبلدية وأمي التي كانت مسؤولة عن مراقبة ابنتي في ذلك المساء. لدي انطباع بأنهم كانوا يضغطون علي لسحب شكواي. لقد حافظت عليها ولكن في النهاية لم تتم مقاضاة أحد”.

من جانبها، أعادت بلدية بانتين بناء الشارع بالكامل. وتمت إضافة إشارات المرور ومعابر للمشاة. وهناك الآن علامات صفراء مرسومة على الأرض لتنبيه السائقين الذين يتجهون نحو المركز التقني إلى احتمال وجود مشاة.

Un damier jaune a été dessiné pour signifier le danger à l'endroit de l'accident qui a coûté la vie à la fille d'Asma.

كما تم تركيب مرآة مزدوجة على ارتفاع لتأمين مناورات السائق بشكل أفضل وتم رسم ممرات الدراجات على جانبي الطريق.

ويقول محامي الأم، ميشيل بينيزرا، المتخصص في العنف على الطرق: “لا أفهم سبب إغلاق الشكوى دون اتخاذ مزيد من الإجراءَات”. ويعتزم المحامي تقديم استئناف إلى المدعي العام بمحكمة استئناف باريس لإعادة إطلاق الشكوى.

سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية
[ad_1]
سائق يقتل طفلة مسلمة ذات 3 سنوات والشرطة تضغط على الأم لسحب الشكاية