زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا

زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا

🎡 #أخبار #زاخاروفا #سنرد #على #وقف #بث #قناة #في #أوروبا #منتوف #MANTOWF
زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا

زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة

Sputnik

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

أفادت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا بأن روسيا سترد قريبا على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا.

إقرأ المزيد

الخارجية الروسية تتهم سلطات ألمانيا بإعاقة عمل RT

وكتبت زاخاروفا، اليوم الأربعاء، في قناتها الرسمية على “تلغرام”: “أجبرت برلين مشغل الأقمار الصناعية الأوروبي على وقف بث قناة “RT DE”. إنه واقع ملاحقة وسائل إعلام والفصل بين المعلومات. ورد فعل على ذلك سيأتي قريبا”. 

وأفادت وسائل إعلام سابقا بأن منظم وسائل الإعلام الألماني فتح تحقيقا بحق شبكة “RT” الروسية بتهمة انتهاك قواعد البث في الأراضي الألمانية. وكتبت وكالة “DPA” الألمانية أنه قد يتم نتيجة لهذا التحقيق اتخاذ قرار بحظر البث أو تغريم الشبكة التلفزيونية الروسية بمبلغ قد يصل إلى نصف مليون يورو.

وفي 16 ديسمبر الماضي أفادت قناة “RT” بأن موقع “يوتيوب” حظر حساب قناته التلفزيونية الجديدة الناطقة بالألمانية RT Deutsch.

وجاء ذلك في يوم إطلاق هذه القناة. من جانبها طالبت المصلحة الفدرالية للرقابة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتواصل الجماهيري (روسكومنادزور) من شركة “غوغل” برفع كل القيود المفروضة على بث قناة “ٌRT DE” على “يوتيوب”.

المصدر: نوفوستي

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇زاخاروفا: سنرد على وقف بث قناة “RT DE” في أوروبا

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة