رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا

🗼 #رياضة #رونالدو #يحقق #أرقام #قياسية #في #دوري #أبطال #أوروبا #منتوف #MANTOWF
رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا

واصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحقيق الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق رونالدو 3 أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه في شباك فياريال، الذي أحرزه اليوم الثلاثاء، في فوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، حيث سجل الأول وصنع الثاني.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2018، حيث يحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 10 نقاط.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يسجل في كل مباراة من مباريات فريق إنجليزي في أول خمس مواجهات خلال موسم واحد في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا (باستثناء التصفيات).

وأضافت، أن هدف كريستيانو رونالدو ضد فياريال هو المرة الثالثة التي يسجل فيها هدف الفوز في المباراة في آخر 15 دقيقة من مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو أكبر عدد يسجله لاعب في موسم واحد في المسابقة (باستثناء الوقت الإضافي).

كما وصل رونالدو إلى هدفه رقم 799 في مسيرته واقترب من الهدف رقم 800، بالإضافة إلى مواصله صدارة ‏أفضل الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #رياضة #رياضةنساء #رياضةتايم #الرياضة #رياضةنسائية #الرياضةللجميع #رياضةتحفيز #رياضةمنزلية #الرياضةصحة #اخبارالرياضة #رياضةالمرأة #رياضةالمشي #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليت #رياضةالصباح #فوائدالرياضة #مدربةرياضة #اجهزةرياضة #بدلةرياضة #رياضةيومية #جواتيرياضة #ادواترياضة #وزارةالثقافةوالرياضة #الهيئةالعامةللرياضة #الرياضةالسعودية #ملابسرياضة #دبينبضالرياضة #البارجيلالرياضة #رياضةاليوم #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليتبشرةشعر #بنتكورالرياضة