روبرت كوبيكا يحل محل رايكونن في بطولة F1 GP الهولندية هذا نهاية الأسبوع 🚀

روبرت كوبيكا يحل محل رايكونن في بطولة F1 GP الهولندية هذا نهاية الأسبوع 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

روبرت كوبيكا يحل محل رايكونن في بطولة F1 GP الهولندية هذا نهاية الأسبوع 🚀

[ad_1]
#روبرت #كوبيكا #يحل #محل #رايكونن #في #بطولة #الهولندية #هذا #نهاية #الأسبوع

بعد أسبوعين من خسارته في فوز في فئة في لومان بسبب عطل ميكانيكي في اللفة النهائية ، يحصل روبرت كوبيكا على فرصة غير متوقعة للتألق في سباق الفورمولا واحد الهولندي هذا الأسبوع في زاندفورت. تم الإعلان عن هذه الخطوة من قبل فريق Alfa Romeo F1 بعد أن ثبتت إصابة سائقها الرئيسي ، Kimi Raikkonen ، بفيروس COVID-19 قبل احتفالات نهاية الأسبوع.

Kubica هو أحد السائقين الاحتياطيين للفريق وهو أيضًا أحد المتسابقين الاحتياطيين الأكثر خبرة في فئة F1 الشاملة ، نظرًا لأن آخر مهمة له في سيارة F1 كانت قبل أقل من عامين في سباق Abu Dhabi Grand Prix 2019 في ويليامز. هذا يعني أن Kubica على دراية بالآلات واللوائح وإجراءات الفريق الحديثة في F1 ، مما يزيد من تسطيح منحنى التعلم الخاص به وهو يقفز خلف عجلة قيادة Alfa C41.

وفقًا للفورمولا 1 ، يقوم رايكونن حاليًا بالعزل في فندقه ويذكر الفريق أنه لا تظهر عليه أي أعراض حاليًا و “معنوياته جيدة”.

أثار رايكونن ضجة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن أعلن أنه سيتقاعد من الفورمولا 1 في نهاية عام 2021. مما زاد من تأجيج خداع الموسم السخيف ، ظهرت شائعات من الحلبة بأن زميله في الفريق ، أنطونيو جيوفينازي ، سيظهر أيضًا في ألفا. ، وتحرير مقعد سباق آخر لعام 2022.

يُزعم أن السائقين على استعداد لنقل الفرق أو ربما حتى العودة إلى F1 بما في ذلك Valtteri Bottas و George Russell و Alex Albon و Mick Schumacher.

حصلت على بقشيش؟ راسلنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]



Source link
[ad_2]