رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا

رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا

🦋 رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا
#الأبراج #رحلة #قصيرة #إلى #أوتريخت #أجمل #مدن #هولندا
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا

الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

تقع أوترخت على بعد رحلة قصيرة بالقطار إلى جنوب شرق أمستردام، وهي بلا شك واحدة من أجمل المدن التي يمكن زيارتها في هولندا. تبدو المدينة نابضة بالحياة، إذ تمتلئ شوارع أوتريخت المرصوفة بالحصى بالمقاهي والمطاعم. فضلاً عن انتشار عدد كبير من المتاحف والمعارض الفنية. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرو بالزيارة في أوترخت.

أودي جراخت

قناة أودي جراخت

تتعرج قناة أودي جراخت الرائعة في طريقها عبر وسط المدينة، وهي إلى حد كبير ما يجعل أوترخت مكانًا ممتعًا لقضاء بعض الوقت. تم تحويل العديد من المباني المبنية بالطوب الجميلة التي تصطف القناة عند مستوى المياه إلى مقاهي ومطاعم نابضة بالحياة. بدأ العمل في الممر المائي ذي المناظر الخلابة في عام 1122. ومنذ ذلك الحين، أصبح جزءًا أساسيًا من الحياة في المدينة.

تابعوا المزيد: وجهات سياحية شبيهة بجزر المالديف مناسبة للأزواج

متحف شبيلكلوك

متحف شبيلكلوك

يقع متحف شبيلكلوك في وسط المدينة، وهو مكان ممتع للزيارة، مليء بالأعضاء الميكانيكية القديمة والآلات الموسيقية ذاتية العزف. تفيض بالموسيقى، وتنتقل الأجزاء إلى الحياة كلما مررت.
يعرض المتحف بعض الحرف اليدوية المذهلة، مع الكثير من النماذج المصممة بدقة معروضة. بالإضافة إلى كنوزها العديدة التي تعمل على مدار الساعة، تخبرك جولة إعلامية بكل شيء عن كيفية صنع الأدوات والساعات وكيفية حمايتها واستمرار عملها.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل المدن الصغيرة في البرازيل

قلعة دي هار

قلعة دي هار

تبدو قلعة دي هار وكأنها من القصص الخيالية، وهي حقًا مكان جذاب للزيارة. الأبراج المهيبة تقع فوق حدائق الورود المتشابكة الجميلة. تم ترميم القلعة الحالية وإعادة بنائها في عام 1892 من قبل عائلة روتشيلد، وتضم القلعة الحالية أكثر من 200 غرفة و 30 حمامًا، وجميعها مزينة بشكل فخم بالمنحوتات واللوحات والأعمال الفنية. تقع قلعة دي هار في شرق أوتريخت بجوار قرية Huurzuilens مباشرةً، مما يجعلها رحلة نهارية شهيرة للغاية مع غرفها الأنيقة وحدائقها ذات المناظر الطبيعية الرائعة للاستكشاف.

الحدائق النباتية

على الرغم من أنها تقع في ضواحي المدينة، إلا أن هذه الحدائق النباتية الرائعة تستحق الزيارة بالتأكيد إذا كنت ترغب في الانغماس في الطبيعة والاستمتاع ببعض المناظر الرائعة. جزء من جامعة أوتريخت، تم إنشاء الحدائق الهادئة على طول الطريق في عام 1639 وكانت مفتوحة للجمهور للاستمتاع بها منذ ذلك الحين.
يمكن التجول في حديقة صخرية مبهجة لمدة دقيقة واحدة، ورؤية الطيور في الغابة في اليوم التالي، وبعد ذلك ستتعجب من كل الفراشات ذات الألوان الزاهية في الدفيئة الاستوائية. مع الممرات المائية المتلألئة التي تشق طريقها عبر المتنزه، جنبًا إلى جنب مع المروج المليئة بالزهور البرية والمناطق البرية البكر، تعد الحدائق النباتية مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت.

تابعوا المزيد: أماكن جذابة في ألمانيا مناسبة للعروسين

رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا

رحلة قصيرة إلى أوتريخت أجمل مدن هولندا