دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال

دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال

🍕 #مطبخ #دليل #لعمل #كتاب #طبخ #عائلي #يمكن #أن #يدوم #لأجيال #منتوف #MANTOWF

دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال
[ad_1]

بالعربي / يعد طهي الوصفات للاستمتاع بالأطباق التي توارثتها أجيال عائلتك تقليدًا خالدًا يستخدمه الكثير من الناس لتكريم ثقافتهم وجذورهم. ارتقِ بحبك للعائلة والتراث والطعام إلى المستوى التالي من خلال تجميع وصفاتك المفضلة في كتاب طهي عائلي. يعد إعداد كتاب طهي عائلي طريقة رائعة للحفاظ على تقاليد المطبخ حتى تتمكن الأجيال القادمة من تقديم الأطباق العائلية الكلاسيكية لأقاربهم يومًا ما.

تصميم وموضوع كتاب الطبخ

عند تصميم كتاب طبخ لعائلتك للاستمتاع به لسنوات قادمة ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك اختيار أي تصميم يرضي عينيك وتضمين أي وصفات تعتقد أنها ستفيد حضنك على أفضل وجه. يمكنك أن تطلب من أفراد العائلة الذين يساهمون في كتاب الطبخ كتابة الوصفة والتعليمات يدويًا ، لأن ذلك يجسد أصالة الأشخاص الذين يصنعون الوصفات. يمكنك أيضًا اختيار كتابة الوصفات وطباعتها وتصفيح الصفحات ، أو يمكنك استخدام الإنترنت وإرسال وصفاتك وصورك إلى أي عدد من المواقع التي ستحول رؤيتك إلى كتاب ملموس تعتز به لسنوات قادمة.

تنسيق الوصفات

قد ترغب في تصنيف الوصفات في فئات العشاء أو الحلويات حصريًا ، أو يمكنك تضمين أفكار للوصفات لجميع جوانب الطهي والخبز وإعداد الطعام في المطبخ. يمكنك اختيار استخدام الوصفات المتوفرة لديك ، أو يمكنك التواصل مع العائلة الممتدة للحصول على روائع الطهي المفضلة لديهم. يمكنك أيضًا تنظيم كتاب الطبخ الخاص بك حسب العطلات. إذا كنت تعلم أن الوصفات العائلية المفضلة هي تلك التي تظهر في الكريسماس أو عيد الفصح أو عيد الشكر ، فاختر أن تستلهم الفصول وقم بعمل كتاب طهي عائلي لتوجيه الأقارب المستقبليين في استضافة العطلات.

وصفات التقريب

بالتأكيد لديك مجموعة من الوصفات تحت تصرفك والتي سترغب في تضمينها في كتاب الطبخ الخاص بك. ربما تخبز فطائر عيد الشكر من وصفة جدتك أو تصنع البطاطا الحلوة بالطريقة التي علمتك إياها والدتك. ماذا تجد نفسك تقوم به مرة بعد مرة؟ يمكن إضافتها إلى الوصفات العائلية التقليدية ، وفي العقود القادمة ، قد ينتهي بهم الأمر لتصبح الأطباق التي يصنعها أطفالك لأحفادك!

إذا كنت تريد أن تسأل الأجداد والعمات والأعمام عن وصفاتهم المفضلة ، ففكر في إنشاء بريد إلكتروني عام يحدد المشروع وما تحتاجه من المشاركين الراغبين. في بريدك الإلكتروني ، تأكد من ذكر:

  • الغرض من كتاب الطبخ
  • طلبك للحصول على وصفة عائلية واحدة (سواء كانت مفضلة لدى العائلة أو وصفة تلقوها من أحد أفراد الأسرة).
  • إذا كانت الوصفة لها خلفية درامية ، فاطلب تضمينها.
  • قائمة المكونات وجميع القياسات (هذا مهم لأن الأشخاص الذين يصنعون نفس الطبق مرارًا وتكرارًا يجدون أنهم لم يعودوا بحاجة إلى قياس كل عنصر. نظرًا لأنك لست الطاهي الأصلي الذي يقف وراء مساهمات الوصفات هذه ، فستحتاج إلى قياسات).
  • خطوات صنع الوصفة وتعليمات الخبز.
  • أي اقتراحات إضافية للاقتران أو التقديم (ما الذي يقدمه المساهم عادةً مع هذا الطبق)؟
  • إطار زمني: اطلب موعدًا نهائيًا لتقديم جميع الوصفات.
  • أي صور لعائلاتهم أثناء صنع الوصفة أو تناولها. يمكن غالبًا فحص هذه العناصر المرئية وإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.
شخص يخلط الزبدة بالدقيق

تجميع كتاب الطبخ

بمجرد حصولك على كل وصفة وإرشادات مرتبطة في متناول اليد ، حدد مخططًا لوصفاتك. إذا كنت تستخدم شركة تأخذ أفكارك وتضعها في شكل كتاب ، فستحتاج إلى تحميل ما لديك إلى الموقع.

إذا كنت تتخلى عن هذا الخيار وتجمع الكتاب يدويًا ، فستحتاج إلى تنظيم الوصفات بالترتيب الذي تريد ظهورها فيه. إذا كانت جميع الوصفات مكتوبة بخط اليد وتحتوي على صور لتلائمها ، فقم بترتيبها على ورقة مقاس 8 × 11 وقم بتصفيتها أو وضعها في قسيمة واقية.

إذا اخترت كتابة كل وصفة ، فاكتب ما لديك واطبع الوصفات لإضافتها إلى الكتاب. قد ترغب في الاحتفاظ بوصفاتك في غلاف من 3 حلقات حتى تتمكن من إضافة المزيد من الوصفات كما تذهب. بغض النظر عن طراز التجميع الذي تختار اتباعه ، تأكد من إضافة أكبر عدد ممكن من اللمسات والتحف الشخصية. تدور كتب الطبخ العائلية حول الذكريات والتقاليد والأشخاص الذين تحبهم. يمكن أن تضفي الصور أو القصص أو حتى قصاصات المآزر على كتاب الطبخ الخاص بك طابعًا فريدًا ومبدعًا.

اختيار خدمة رقمية

بينما قد تختار كتابة كتابك أو طلب وصفات مكتوبة بخط اليد ، يمكنك أيضًا النظر في إضفاء لمسة احترافية على إبداعك. تأخذ الشركات الرقمية أفكارك وتجمعها في كتاب يبدو أنه يجب وضعه على أرفف Barnes & Noble. بعض الشركات الشهيرة التي قد تساعدك على تحقيق رؤية كتاب الطبخ الخاص بك هي:

  • Snapfish – كتاب وصفات مقاس 8 × 11 مصنوع باستخدام Snapfish يبدأ من 39.99 لـ 20 صفحة.
  • Shutterfly – خيار كتاب الطبخ في Shutterfly يجعل وصفاتك تبدو احترافية وجمالية قدر الإمكان ، لكنها لن تكون رخيصة. يكلف خيار كتاب الطبخ حوالي 230 دولارًا.
  • MyCanvas – يحتوي MyCanvas على خيار دفتر صور بغلاف ورقي وغلاف مقوى يمكنك استخدامه لإنشاء كتاب طبخ. قد تكون الخيارات محدودة أكثر مع هذه الشركة الرقمية ، ولكن إذا التقطت صورة للوصفة وقمت بتحميلها على دفتر الصور ، فسيتم القيام بذلك بسعر رخيص نسبيًا. تبدأ دفاتر الصور ذات الأغلفة الورقية من 12 دولارًا.
  • HeritageCookbook.com – إذا كنت تخطط لعمل عدة نسخ من كتاب الطبخ الخاص بك لأفراد الأسرة ، فإن HeritageCookbook هو مصدر ممتاز لتجربته.
  • CreateMyCookbook – هذا الموقع مخصص لمساعدة الأشخاص في إعداد كتاب طبخ جميل ومخصص يعكس براعة وتراث عائلاتهم في الطهي. تتراوح الأسعار من 9.94 دولارًا أمريكيًا لكتاب eCookbook إلى 42.95 دولارًا للمجلد الحلقي.
  • Bookbaby.com – يساعدك Bookbaby.com في إنشاء كتاب طبخ وحتى بيعه إذا اخترت تحويل وصفات العائلة إلى شركة عائلية.

اعتبارات كتاب الطبخ

في حين أن تصميم وتخطيط كتاب الطبخ الخاص بك متروك لك تمامًا ، فقد ترغب في إضافة العناصر التالية إلى كتابك بحيث لا يكون مجرد وصفات وقليل من الصور.

  • جدول المحتويات
  • أقسام صغيرة تحت كل وصفة للبدائل إذا كانت الوصفة تحتوي على مسببات الحساسية الشائعة
  • سيرة ذاتية عنك وملخصًا لسبب قرارك وضع الكتاب معًا
  • شجرة العائلة
  • صورة كبيرة لعائلتك

تاريخ منزل كتب الطبخ العائلية

تحتوي كتب الوصفات العائلية على أكثر بكثير من إمكانية تناول وجبات رائعة. يروون قصة ثقافة عائلتك. كل وصفة لها شخص أو سلالة من الناس والقصص التي تتوافق معها. استخدم كتاب وصفات العائلة كمتجر شامل لأفكار طعام رائعة ومساحة للتأمل والتواصل مع جذورك.

المصدر / mejorconsalud.as.com / المترجم / barabic.com

دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال
[ad_1]
دليل لعمل كتاب طبخ عائلي يمكن أن يدوم لأجيال