دعونا نلقي نظرة أولى على طائرة بدون طيار Airwolf التكتيكية من Kratos 🚀

دعونا نلقي نظرة أولى على طائرة بدون طيار Airwolf التكتيكية من Kratos 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

دعونا نلقي نظرة أولى على طائرة بدون طيار Airwolf التكتيكية من Kratos 🚀

[ad_1]
#دعونا #نلقي #نظرة #أولى #على #طائرة #بدون #طيار #Airwolf #التكتيكية #من #Kratos

عرضت شركة Kratos المصنعة للطائرات بدون طيار مؤخرًا أول نظرة على طائرتها الجديدة بدون طيار Airwolf ، والتي كتبت أيضًا أحيانًا Air Wolf ، والتي تصفها الشركة بأنها منصة تكتيكية تهدف إلى أداء مهام عسكرية مختلفة. تمامًا مثل طائرة UTAP-22 Mako التكتيكية الحالية من Kratos مشتقة من الطائرة بدون طيار BQM-167 Skeeter المستهدفة ، فإن Air Wolf يعتمد على الهدف الجوي الأصغر MQM-178 Firejet.

في 25 أغسطس 2021 ، أصدر كراتوس صورة ، شوهدت في الجزء العلوي من هذه القصة ، لطائرة بدون طيار من طراز Air Wolf قبل إطلاقها في ميدان في بيرنز فلات ، أوكلاهوما ، إلى جانب بيان صحفي بخصوص تلك الرحلة التجريبية. ليس من الواضح متى حدثت هذه الرحلة التجريبية أو ما إذا كانت أول رحلة ناجحة لطائرة بدون طيار من طراز Air Wolf ، على الرغم من أننا نعلم أنها كانت أول اختبار طيران من أي نوع في نطاق Burns Flat. وكان كراتوس قد قال في وقت سابق إنه يتوقع أن يبدأ اختبار طيران هذه الطائرة بدون طيار العام الماضي.

وجاء في البيان الصحفي أن “نظام الطائرات بدون طيار التكتيكي من طراز Air Wolf أكمل رحلة ناجحة بنسبة 100 في المائة في منشأة Burns Flat في أوكلاهوما رينج التي تمت الموافقة عليها مؤخرًا”. “رحلة Kratos Air Wolf Mission ، التي كانت الرحلة الافتتاحية في موقع Burns Flat Range ، تضمنت حمولات جديدة متعددة تحملها طائرة Air Wolf Drone ، بما في ذلك نظام Kratos للذكاء الاصطناعي / الاستقلالية ، والذي تم تطويره بواسطة Kratos خصيصًا للأداء العالي ، طائرة بدون طيار نفاثة “.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن كراتوس لديها منشأة تصنيع في مدينة أوكلاهوما ، على بعد حوالي 95 ميلًا شرق بيرنز فلات.

“تعد رحلة Air Wolf الناجحة هذه في منشأة Burns Flat Range التي تمت الموافقة عليها مؤخرًا أحدث مثال على نهج العمل الجماعي الذي يتبعه Kratos بشكل روتيني مع شركائه على المستوى المحلي ومستوى الولاية والحكومة الفيدرالية بهدف تسريع تطوير التكنولوجيا والتركيز على العلوم ، قال ستيف فيندلي ، رئيس قسم الأنظمة غير المأهولة في كراتوس ، في البيان الصحفي: “إن نظام الطائرات بدون طيار Air Wolf الذي طار بنجاح اليوم أظهر عددًا من أنظمة المهام الجديدة التي نعتقد أنها ذات صلة من الناحية التشغيلية والتكتيكية لمجموعة عملاء حكومة Kratos الحكومية ، نظرًا لأن نهج التطوير التجاري المثبت لدينا والهندسة الرقمية القوية ، وقدرات النمذجة والمحاكاة ، والعمليات التي تركز على القدرة على تحمل التكاليف ، تستمر في تقديم طائرات نفاثة عالية الأداء وبسعر معقول ، وليس فقط النماذج أو البدائل أو عمليات الترحيل “.

بالإضافة إلى ذكر “نظام الذكاء الاصطناعي / الاستقلالية” للطائرة بدون طيار ، يقدم البيان الصحفي لكراتوس القليل من التفاصيل حول المواصفات العامة لشركة Air Wolf أو قدراتها. ومع ذلك ، فإن إحاطة قدمها Kratos للمستثمرين في يناير يوضح أن هذه الطائرة بدون طيار تعتمد على MQM-178 ، مشيرًا إليها باسم “Airwolf (Tactical Firejet)”. عرض تقديمي آخر قدمته الشركة لأعضاء غرفة تجارة مدينة أوكلاهوما الكبرى العام الماضي وصفه أيضًا بأنه “Airwolf (Tac FJ)”.

ومما يعزز كل هذا حقيقة أن الطائرة بدون طيار في الصورة التي أطلقها Kratos الأسبوع الماضي مسجلة على أنها MQM-178 لدى إدارة الطيران الفيدرالية (FAA). كان الأفراد عبر الإنترنت قادرين سابقًا على تحديد رمز التسجيل المدني في الولايات المتحدة ، وهو N887RZ.

لن يتطلب الأمر بالضرورة الكثير لإعادة تكوين MQM-178 ، التي تعمل بواسطة طائرتين نفاثتين صغيرتين من طراز JetCat C81 ، للقيام بمهام تتجاوز كونها طائرة بدون طيار مستهدفة. يمكن أن تحمل Firejet ، التي يبلغ طولها الإجمالي 10.8 قدمًا ويبلغ طول جناحيها 6.5 قدمًا ، حوالي 70 رطلاً ونصفًا من الحمولة داخليًا ، بالإضافة إلى ما يقرب من 35 رطلاً تحت كل جناح و 20 رطلاً إضافيًا في القرون على كل طرف جناح. يبلغ وزن الإقلاع الأقصى للطائرة بدون طيار ، التي يتم إطلاقها عبر نظام المنجنيق ، حوالي 320 رطلاً.



Source link
[ad_2]