دعما للفلسطينيين.. ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ” جمال الكون”

العرب في أوروبا

دعما للفلسطينيين.. ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ” جمال الكون”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

دعما للفلسطينيين.. ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ” جمال الكون”

🗼 #أوروبا #دعما #للفلسطينيين #ملكة #جمال #اليونان #تنسحب #من #مسابقة #جمال #الكون #منتوف #MANTOWF
دعما للفلسطينيين.. ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ” جمال الكون”

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

أعلنت ملكة جمال اليونان، رافاييلا بلاستيرا، انسحابها من مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في “إسرائيل” بمدينة إيلات على سواحل البحر الأحمر، في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقالت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل أمس الثلاثاء، إن ملكة الجمال اليونانية، بلاستيرا، أعلنت انسحابها من خوض المسابقة.

ونقلت الحملة عن بلاستيرا قولها: “لا يمكنني الصعود على المسرح والتصرف وكأن لا شيء يحدث، بينما يقاتل الناس من أجل حياتهم هناك”.

وكانت حكومة جنوب أفريقيا، قد سحبت الدعم عن ملكة جمال بلادها الحالية في 14 الشهر الحالي، بسبب تمسّك القائمين على نشاطها بإشراكها في مسابقة ملكة جمال الكون التي تستضيفها إسرائيل.

اقرأ أيضا: بريطانيا تعتزم تصنيف حركة حماس الفلسطينية “منظمة إرهابية”

يأتي هذا الموقف بعد ضغوط على “لاليلا مسواني” التي فازت أخيرا بلقب ملكة جمال جنوب أفريقيا، لحملها على مقاطعة المسابقة الجمالية العالمية بسبب “الفظائع التي ترتكبها إسرائيل في حق الفلسطينيين”، وفق ما ذكرت وزارة الفنون والثقافة الجنوب أفريقية.

جدير بالذكر أن إسرائيل سبق لها أن نظمت مسابقات مختلفة، من بينها مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجن) عام 2019 ، حيث شهدت هذه المسابقة انسحابات كثيرة لأفراد وفرق بسبب الانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل ضد الفلسطينيين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇دعما للفلسطينيين.. ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ” جمال الكون”

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا