خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

🛻🚗🚛 خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

#خلف #مقود #السيارة #الكهربائية #الجديدة #نيرو

خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

أنت تعرف بالفعل الخطوط النهائية لسيارة Kia Niro EV الجديدة ، لكن النسخة التي أتيحت لنا لهذا الاختبار الأول مكونة قليلاً في المصد الخلفي. إنه بالفعل نموذج ما قبل الإنتاج ، مخصص للاختبار على نطاق كامل قبل زيادة الإنتاج. في هذه المرحلة ، لم يعد من الممكن أن يتطور الطراز الخارجي لنيرو 2022 ، لكن بعض المواد الداخلية لهذا “النموذج الأولي” لم تكن نهائية. جزء البرنامج ، الذي يمكن أن يتطور حتى اللحظة الأخيرة ، يحتوي أيضًا على مجالات تقدم.

كيا نيرو كهربائية جديدة
يبلغ طول سيارة كيا نيرو EV الجديدة 4.42 مترًا وعرضها 1.83 مترًا وارتفاعها 1.55 مترًا. إنها سيارة كروس أوفر أكثر من سيارة دفع رباعي.

هذا الجيل الثاني من كيا نيرو EV تحل محل e-Niro التي تم إطلاقها في عام 2018 ، بعد النسخة الهجينة في عام 2016 ، و PHEV في عام 2017. هذه النسخة عديمة الانبعاثات هي التي بيعت الأفضل في عام 2021 ، حتى أن نيرو شكلت أول بيع لكيا في السوق الفرنسية. يبلغ طول Niro EV 4.42 مترًا ، وهي في فئة الكروس أوفر أكثر من سيارات الدفع الرباعي المدمجة (بيجو 3008 أو كيا سبورتاج) ، والتي يصل ارتفاعها إلى 10 سم. كما أنها غالبًا ما تكون أطول أو أوسع. تجعل هذه الأبعاد كيا الجديدة سيارة صالحة للعيش نسبيًا (نقطة محسّنة بشكل كبير في هذا الجيل الثاني) ، ولكن بتنسيق أكثر إحكاما وتقليدية أيضًا.


سعر كيا نيرو EV 2022

تتراوح الأسعار بين 41990 و 45590 يورو قبل المكافأة البيئية (انظر جميع أسعار سيارة Niro EV الجديدة). سمح لنا هذا الاختبار الأول ، على عجلة سلسلة ما قبل ، باكتشاف أن تجهيزات السيارة ستتنوع حسب البلد. على سبيل المثال ، النسخة التي أتيحت لنا كانت مزودة بشاشة عرض علوية لن تكون متاحة في السوق الفرنسية.

سعر كيا نيرو الكهربائية EV
يتوفر الإصدار المتميز من سيارة كيا نيرو إي في الجديدة بسعر يبدأ من 45،590 يورو. مكافأته محدودة بـ 2000 يورو حتى نهاية يونيو. ثم سيكون 1000 يورو.

يتم عرض إصدار مستوى الدخول في فرنسا بسعر 41990 يورو ، مما يؤدي إلى مكافأة قدرها 6000 يورو (حتى 30 يونيو ، 5000 يورو بعد ذلك). يستفيد المستوى الأعلى (النشط) أيضًا ، لكن هيئة السيارة الممتازة تتجاوز علامة 45000 يورو ، وبالتالي لن تحصل إلا على 2000 يورو كمكافآت (1000 يورو من 1إيه يوليو 2022). لاحظ أن نيرو موجود فقط ببطارية 64.8 كيلو وات في الساعة ، ولم يتم نقل إصدار 39.2 كيلو وات في الساعة إلى هذا الهيكل الجديد ، بسبب عدم النجاح التجاري.

الفضول في النطاق ، يمنحك المحرك الهجين الإضافي أيضًا مكافأة قدرها 6000 يورو في أول مستويين من القطع. هذا الإشباع يرجع إلى حقيقة أن الحركة والكبد النشط متجانسة أقل من 20 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون2. في ظل هذه الظروف ، يكون سعرها قريبًا من سعر الإصدار الهجين ، وهو الأرخص على الإطلاق.


الحكم الذاتي ووقت إعادة الشحن

من e-Niro إلى Niro EV هناك خطوة واحدة فقط. كشفت الشركة المصنعة الكورية للتو عن شهادة WLTP الكاملة لطرازها الكهربائي الجديد بنسبة 100٪. في الدورة المركبة ، تم الإعلان عن الحكم الذاتي عند 460 كم. إنها فقط 5 كيلومترات أكثر من الجيل القديم. لكن هذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن البطارية تعرض سعة 64.8 كيلو واط في الساعة دون تغيير تقريبًا ، مقابل 64 كيلو واط في الساعة سابقًا. من ناحية أخرى ، تعود السيارة إلى رقم الموافقة على “الدورة الحضرية”: 604 كم ، بدلاً من 615 كم.

كيا نيرو
سيتوفر الجيل الثاني من كيا نيرو الكهربائية في يوليو 2022. ويبدأ سعرها من 41990 يورو قبل المكافآت.
مقبس شحن كيا نيرو
يوجد مقبس الشحن في وسط الشبكة الأمامية. الشاحن الموجود على اللوحة بقدرة 11 كيلو وات قياسي في جميع الإصدارات.

الوافد الجديد ، المجهز بشكل قياسي بشاحن بقدرة 11 كيلو وات على متن الطائرة ، وبالتالي يقلل من وقت الشحن إلى 5:45 على صندوق مكيف للانتقال من 0 إلى 100٪. ننسى على الفور القبضة الكلاسيكية ، والتي تتطلب أكثر بقليل من 28 ساعة من الشلل لنفس التمرين. على المحطات السريعة ، لا يمكن لنظام الشحن الحالي المباشر (DC) أن يرتفع فوق 72.8 كيلو واط ، مقابل 77 كيلوواط سابقًا.

ومع ذلك ، تدعي كيا أن أوقات الشحن قد تكون أقل بفضل البرامج المتقدمة والإدارة الحرارية للبطارية. هذا يضع الخلايا بطريقة أكثر فاعلية في وقت إعادة التزود بالوقود ، مما يجعل من الممكن من الناحية النظرية الانتقال من 10 إلى 80٪ في محطة سريعة في 43 دقيقة. تحدد كيا ، في هذا السياق ، أن مثل هذه الرسوم لا تكلف سوى 12.47 يورو على محطة Ionity (باستثناء الاشتراك الشهري البالغ 13 يورو). بالنظر إلى عمر البطارية ، فهي رخيصة جدًا.


قيادة سيارة نيرو EV

قيادة سيارة كيا نيرو EV الجديدة

لا تزال سيارة كيا نيرو EV الجديدة ديناميكية وقوية بفضل قوة 204 حصان. لقد تقدمت في مجال الراحة ، حتى لو استمر بعض الخوف اعتمادًا على السرعة.

يبدأ اختبارنا بمدى عرض يبلغ 393 كم لبطارية 100٪. هذا هو الرقم الأخير الذي يهمنا ، والبيانات الأخرى القادمة من تحليل الدورة السابقة. يتكون العالم الرقمي من شاشتين تذكرنا بالشاشات المثبتة على متن EV6 و Sportage. تتميز بجودة جيدة ودقة رسومية رائعة ، فهي قياسية في الإصدار المميز.

تتطلب لوحة التحكم ذات الوجهين الموجودة في قاعدة الشاشة اليمنى ، المأخوذة أيضًا من Sportage ، القليل من التعود عليها. والمقبض المستخدم للتحكم في علبة التروس هو أيضًا من الفضول ، لكنك تعتاد عليه بسرعة. بعد بضع مئات من الأمتار فقط نلاحظ شيئين. أولاً، توفر عجلة القيادة ، الفخمة للغاية ، توجيهًا متسقًا للغاية ، مع استجابة كبيرة لعزم الدوران. نقطة من المحتمل أن تتطور في النسخة النهائية. ثانية، تعطي دواسة الفرامل شعوراً صريحاً للغاية عند الهجوم. وبالتالي ، فإنه يتخلص جزئيًا من الجانب الاصطناعي الخاص بالمركبات الكهربائية.

مقود كيا نيرو EV جديد
عجلة قيادة ضخمة وتوجيه متسق لـ 2022 Kia Niro EV.
جير ليفر كيا نيرو EV 2022 الجديدة
يستخدم المقبض المركزي للتحكم في علبة التروس. تعتاد على التعامل معها بسرعة كبيرة.

على عجلة القيادة ، يمكنك أيضًا التحكم في أوضاع القيادة: Eco ، و Normal و Sport ، أو حتى Snow عن طريق الضغط على الزر لفترة طويلة. في المدينة ، يعد Eco مثاليًا ، لكن هذا الإعداد يصبح غير مناسب من حيث الاستجابة بمجرد الخروج من الغابة الحضرية. لهذا ، يمكن أن يكون الوضع الرياضي ممتعًا ، لكنه ليس ضروريًا بالضرورة. في معظم الحالات ، التكوين ” عادي “يخدم مصالح السيارة على أفضل وجه. يوفر نيرو أيضًا قوة تزيد عن 204 حصان وعزم دوران أقل قليلاً (مع نسبة تروس مفيدة) ، مما يجعلها لا تزال قوية ولكن أقل تقييدًا للمحور الأمامي. تكتسب الكروس أوفر رشاقة وراحة في القيادة.

تأتي سيارة Niro EV مزودة الآن بأربعة برامج تجديد تعمل على تغيير قوة فرامل المحرك. الأقوى، عمدت I- دواسة ، يسمح بالقيادة دون لمس الفرامل في المناطق الحضرية. يتم التحكم في الخيارات المختلفة باستخدام المجاذيف الموجودة على كل جانب من جوانب عجلة القيادة. من خلال إبقاء اليد اليسرى مشدودة ، فإنك تستفيد فورًا من أقصى قدر من التجديد ، بغض النظر عن وضع التشغيل ، وهذا ، حتى تتوقف السيارة. عندما تحرر ، تعود إلى البرمجة المختارة في البداية. السائقون المدربون ، المعتادين على نظام Telma ، لن يكونوا في غير محله.

سعة البطارية الجديدة كيا نيرو EV
استهلاك متواضع على الورق وعلى الطريق لسيارة كيا نيرو EV الجديدة: من 17 إلى 23 كيلو واط في الساعة / 100 كم تمت ملاحظتها ، اعتمادًا على الظروف. تتراوح استقلاليتها الحقيقية بين 350 و 400 كيلومتر.

خارج وسط المدينة ، اقتربت الزوايا الأولى بوتيرة أسرع قليلاً مما يؤكد ذلك نيرو EV الجديدة تدور حول الديناميكية. يتحول إلى مسطح تقريبًا على الرغم من وزنه الذي يزيد عن 1800 كجم ويضيف جرعة ترحيب من الراحة مقارنة بالموديل السابق. قد يكون لحافات طرازنا الاختباري مقاس 17 بوصة ، وهي أقل تأثيرًا من التجميع القياسي (18 بوصة في النهاية الممتازة) التي سيتم تسليمها إلى السوق الفرنسية ، علاقة بها.

إذا كان هذا الإصدار المميز غنيًا ، فستتطلب القيادة الذاتية من المستوى 2 تمديدًا قدره 1500 يورو للحصول على “حزمة DriveWise Plus” كاملة جدًا في هذا المجال. إذا لم يكن ذلك ضروريًا لمحبي القيادة ، فإنه يوفر مع ذلك ميزات مهمة من حيث السلامة.

داخل كيا نيرو 2022

كيا نيرو الجديدة الداخلية
يبدو مستوى القطع جيدًا ، ولكن قد لا تكون بعض المواد نهائية على متن سيارة كيا نيرو EV هذه قبل الإنتاج.
شاحن كيا نيرو الحثي
يأتي شاحن الهاتف الذكي التعريفي قياسيًا في إصدار Premium الأفضل في فئته.
مقبس كيا نيرو USB-C
تستوعب المقاعد الخلفية مآخذ USB-C في قوائمها. مفيد عند السفر …
مقاعد امامية كهربائية نيرو
الراحة جيدة إلى حد ما في المقاعد الأمامية. المقاعد كهربائية في هذا الإصدار المميز.
المقاعد الخلفية كيا نيرو
هناك مساحة أكبر في الجزء الخلفي من هذا الجيل الجديد مقارنة بالجيل الحالي. الساحة المركزية تساعد.
غطاء محرك السيارة الأمامي كيا نيرو
يسمح لك الصندوق الصغير سعة 20 لترًا ، المخفي أسفل غطاء المحرك ، بتخزين كابل الشحن.
كيا نيرو 2022 ماكسي شنطة
في النسخة ذات المقعدين ، يبلغ صندوق سيارة كيا نيرو EV 1،392 لترًا. ليس لها قاع مزدوج.

المنافسة

من الواضح أنه ضد Renault Mégane E-Tech ستكون المباراة مثيرة للاهتمام مع Niro EV 2022. الكروس الكهربائي الفرنسي أقصر بكثير (4.20 م) ، لكنه يستفيد بشكل جيد من تصميمه الداخلي ، ويوفر راحة جيدة ويوفر راحة كبيرة تجربة القيادة. مزود ببطارية 60 كيلووات في الساعة في إصدار Iconic Super Charge ، ويبلغ مدى WLTP 433 كيلومترًا وسعره 45900 يورو مما يضعه في مواجهة مع Niro EV Premium.

في الطابق السفلي يوجد MG ZS الصيني. إذا كان السعر أكثر جاذبية (36990 يورو للنسخة الفاخرة طويلة المدى) ، عليك أن تتحمل مساحة أكثر تقييدًا ومكانة أقل واستهلاكًا مرتفعًا للغاية. بالنظر إلى سعة البطارية ونطاقها ، فإن الطراز الأقرب إلى Niro EV هو Hyundai Kona. لكن الأخير ، على الرغم من أنه يتم تشغيله بواسطة نفس الآلة الكهربائية ، إلا أنه أصغر (4.21 م) بسعر مرتفع إلى حد ما (من 41200 يورو).

ابحث عن نتائج الاختبار والورقة الفنية في الصفحة التالية.

.
خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو

[ad_1]
خلف مقود السيارة الكهربائية الجديدة نيرو